الشرطة تشارك في تنظيم معرض السلامة المرورية في البيرة

الشرطة تشارك في تنظيم معرض السلامة المرورية في البيرة
تاريخ النشر: 2018/04/09 - 04:53 مساءا

رام الله - شاركت الشرطة اليوم تحت رعاية معالي وزير التربية والتعليم د. صبري صيدم وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم والمجلس الأعلى للمرور وبلدية البيرة في تنظيم وافتتاح معرض السلامة المرورية في قاعة مركز التنمية والطفولة في مدينة البيرة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن العقيد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة رافقه مدراء العلاقات العامة والإعلام وشرطة المرور، شارك إلى جانب معالي وزير التربية والتعليم د. صبري صيدم ورئيس بلدية البيرة عزام إسماعيل قرعان ومديرعام الإدارة العامة للصحة المدرسية د. محمد الريماوي، والمهندس محمود خالد الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للمرور، والأستاذ باسم عريقات مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، بالإضافة إلى ميساء اليونس رئيسة قسم الصحة المدرسية في المديرية والعديد من المعلمين والمعلمات والمشرفين والمدعوين، بحفل افتتاح معرض السلامة المرورية في مركز البيرة لتنمية الشباب والطفولة بمشاركة طلاب وطالبات من 35 مدرسة بالمحافظة.

وفي كلمته رحب معالي وزير التربية والتعليم بالعقيد الحاج وهنأه بمناسبة تعيينه مديرا لشرطة المحافظة وتمنى له التوفيق في عمله وأشاد بجهود الشركاء كافة وأثنى على جهود الشرطة الكبيرة في إنجاح فكرة المعرض بإشراك طلبة المدارس، لتعزيز ثقافة قانون المرور.

وأكد البيان، أن ضباط التوعية والإرشاد بشرطة المرور ساعدوا الطلبة في تنظيم لوحات ومجسمات تعبيرية لتوضيح الثقافة المرورية والأسس الصحيحة في استخدام المركبة والطريق والكفيلة بمنع وتقليل نسبة حوادث السير، وقدم ضباط التوعية سلسلة محاضرات والتدريب الميداني لفرق السلامة على الطريق في العديد من المدارس وقدموا بعض الاحتياجات من لباس فسفوري ولباس شرطي.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر