الشرطة تنظم مارثون مروري ومحاضرة توعية عن افة المخدرات في جنين

الشرطة تنظم مارثون مروري ومحاضرة توعية عن افة المخدرات في جنين
تاريخ النشر: 2018/04/05 - 09:03 صباحا

جنين -نظمت الشرطة اليوم  والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في جنين وقباطية مارثون مروري لطلاب مدرسة ذكور العامرية الاساسية ومحاضرة عن افة المخدرات في مدرسة بنات عمر بن الخطاب الثانوية للبنات.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه قام بتقديم مادة التدريب العملي والمارثون المروري الرائد إياد أبو الرب مسؤول قسم التوعية والإرشاد في فرع شرطة المرور بمشاركة (100) كشاف من طلاب مدرسة ذكور العامرية الاساسية.
وركز تدريب الطلاب على  دوريات السلامة على الطرق في باحة المدرسة والشارع الرئيسي لمجمع المدارس من خلال كيفية الطرق الصحيحة والامنة لعبور الطريق واعطاء اشارة قف والاشارات الصحيحة لتوقف المركبات من اجل عبور المشاة  وتم عمل مارثون مروري في الشارع الرئيسي لمجمع المدارس بحضور وفد من التربية  والتعليم فرع قباطية ومدراء مجمع المدارس حيث تم توزيع بوسترات ومنشورات وورود من قبل الشرطة والتربية على السائقين .
وفي سياق منفصل قدم المساعد امين ابوالرب مسؤول قسم التوعيه والارشاد في فرع مكافحة المخدرات في المحافظة محاضرة عن افة المخدرات بحضور(40) طالبة من طالبات مدرسة بنات عمر بن الخطاب الثانوية .
وقدم خلالها توضيحاً حول ماهية المواد المخدرة واضرار تعاطي هذه المواد والإشكاليات الناجمة عنها وتم عرض صور توضيحه تعرف بانواعها واشكالها كما وركز في حديثه على التكاتف المجتمعي ودور الأهل والمدرسة في رفض هذه الآفة الدخيلة على المجتمع وزيادة مستوى التوعية للطلبة وتأهيلهم ليكونوا قادرين على توعية المجتمع وابعاده عن مخاطر هذه الآفة وسبل الوقاية منها .
ولاقى موضوع المحاضرات الاستحسان من قبل الطلاب والطالبات المشاركين وتم طرح الاسئلة والاجابة عليها من قبل المحاضرين لاثراء المعلومة وتعميم الفائدة .
وثمن مدراء المدارس والتربية الدور الريادي والمحوري الذي تقدمه الشرطة في بث الأمن والأمان للمواطن والاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية اللازمة للجيل الناشئ ليكون جيل ملتزم بالقوانين والأنظمة ومنضبط السلوك .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر