الشرطة تنظم محاضرتين حول مخاطر الانترنت و حماية الاماكن الاثرية لطلبة المدارس بسلفيت

الشرطة تنظم محاضرتين  حول مخاطر الانترنت و حماية الاماكن الاثرية  لطلبة المدارس بسلفيت
تاريخ النشر: 2018/04/03 - 11:31 صباحا

سلفيت - نظمت الشرطة اليوم محاضرتين في  التوعية والارشاد حول مخاطر الانترنت وأجهزة الاتصال الحديثة و حماية الاماكن الاثرية  لطلاب وطالبات  مدارس بلدة فرخه في محافظة سلفيت.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان هذه المحاضرات تاتي  استمراراً للجهود التي تبذلها الشرطة من أجل توعية الطلاب وإرشادهم في مختلف المجلات الأمنية والشرطية بحياتهم وبالتنسيق مع مديرية التربية و التعليم بالمحافظة .

وتحدث الملازم اول ليث غنام  من قسم حماية الاسرة والاحداث لطلاب وطالبات مدرسة فرخه الثانوية المختلطة حول الاستخدام الغير صحيح لأجهزة الاتصال ألحديثة وخاصة الانترنت والأجهزة الخلوية ومواقع التواصل الاجتماعي  لما قد تعكسه من سلبيات تؤثر على حياة الطلبة الدراسية والاسرية والاجتماعية، موجها لهم العديد من النصائح والإرشادات للوقاية من سوء استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة .

وفي السياق نفسه تحدث الملازم اسلام ريان  من فرع شرطة السياحة والاثار في المحافظة  لطالبات مدرسة فرخه الاساسية عن عمل شرطة السياحة والآثار بمكافحة سرقة الآثار وتهريبها، والمحافظة على  الموروث الأثري و التراثي لدولة فلسطين، وتأمين السياح الزائرين اثناء جولاتهم السياحية والدينية، مع التأكيد على ضرورة التعرف على الاماكن الاثرية والسياحية في المحافظة.

من جهتهم أشاد مدراء المدارس  بجهود مديرية  الشرطة سواء  في بث الأمن والأمان للمواطن، او على صعيد  الاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية بالقوانين والأنظمة لمختلف شرائح المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر