الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر استخدام التقنيات الحديثة في نابلس

الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر استخدام التقنيات الحديثة في نابلس
تاريخ النشر: 2018/04/02 - 01:35 مساءا

نابلس - نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية حول المخاطر الاجتماعية لاستخدام التقنيات الحديثة وأثارها السلبي على المجتمع لطالبات مدرسة بنات عادل زعيتر الأساسية بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر بنابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن تنظيم المحاضرة تندرج في إطار برنامج الثقافة الأمنية لتعزيز الوعي الأمني لدى طلبة المدارس لتوعيتهم من المخاطر السلبية في استخدام التقنيات الحديثة وكيفية الاستخدام الأمان لها ورفع مستوى الوعي الأمني لحمايتهم من المظاهر والسلوكيات السلبية.

وتحدث الرائد محمود ياسين عن مخاطر صفحات التواصل الاجتماعي أمام الطالبات وعن الجوانب السلبية التي يسببها الإدمان على صفحات التواصل الاجتماعي والانترنت من النواحي الاجتماعية والصحية والنفسية، مبيناً مخاطر الإشاعات التي تنتشر على تلك الصفحات ومقدماُ لهن النصائح والإرشادات في كيفية التعامل بشكل آمان مع الانترنت حتى لا يتعرضن للابتزاز والتهديد.

وأشادت مديرة المدرسة والهيئة التدريسية على أهمية مثل هذه اللقاءات الهادفة والمفيدة مثمنة دور الشرطة في التوعية والارشاد، مطالبين في الوقت ذاته عقد المزيد من هذه اللقاءات ليستفيد منها اكبر عدد ممكن من الطالبات والمواطنين والأهالي .

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر