الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر الانترنت وأجهزة الاتصال الحديثة في نابلس

الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر الانترنت وأجهزة الاتصال الحديثة في نابلس
تاريخ النشر: 2018/03/28 - 12:08 مساءا

نابلس – نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعوية حول مخاطر الانترنت وأجهزة الاتصال الحديثة لطلاب مدرسة مهند المصري الأساسية للبنين في نابلس .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه المحاضرة تندرج  ضمن برنامج  محاضرات الذي أطلقها فرع العلاقات العامة والإعلام  في شرطة نابلس وبالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر  والتي  تهدف لنشر الوعي في عدد من المجالات الأمنية والشرطية في صفوف الطلبة بمختلف المراحل الدراسية وتثقيفهم بالقوانين وبالإجراءات الشرطية الوقائية التي تصب في تنميه المجتمع.

وفي السياق نفسه تحدث الرائد محمود ياسين حول الاستخدام الغير صحيح لأجهزة الاتصال الحديثة، وخاصة الانترنت والأجهزة الخلوية، لما قد تعكسه من سلبيات تؤثر على حياة الطلبة، ذكورا وإناث وخاصة الطلبة بهذه الفئة العمرية الحرجة، والتي قد تهدد الحياة الأسرية والاجتماعية للطلبة،علاوة على تأثيرها الواضح في التحصيل الدراسي، موجها لهن عدد من النصائح والإرشادات  للوقاية منة سوء استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة.

ولاقت المحاضرة استحسان من قبل الهيئة التدريسية  والطلاب مثمنين دور الشرطة الريادي في تنظيم مثل هذه المحاضرات الهادفة إلى نشر التوعية اللازمة لجميع فئات المجتمع


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر