وفد من طلاب مدرسة دير استيا الاساسية يزور مديرية الشرطة بمحافظة سلفيت

تاريخ النشر: 2018/03/28 - 11:56 صباحا

سلفيت - انطلاقا من خطة الشرطة وإستراتيجيتها في ترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية فقد زار اليوم وفد من طلاب والهيئة التدريسية في مدرسة دير استيا الاساسية مديرية  الشرطة، حيث كان في استقبالهم ولقائهم  العقيد محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة والاعلام والعقيد بلال ابو العون مدير التوجيه السياسي والمعنوي بشرطة المحافظة وعدد من الضباط .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة، ان هذا النشاط ياتي ضمن سلسلة من النشاطات والفعاليات التي تنفذها مديرية الشرطة بالتنسيق والتعاون مع مديرية التربية والتعليم بهدف اطلاعهم عن كثب على طبيعة عمل  أقسام الشرطة، ومشاهدة العمل الذي يقوم به رجل الأمن، وكيفية تعامل الشرطة مع مختلف القضايا الواردة اليها .

من جهته رحب العقيد محمود عيسه  مدير  فرع العلاقات العامة والاعلام بالوفد الضيف ناقلا لهم تحيات وتقدير  العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة، مؤكدا لهم ان الشرطة تعمل وبالتنسيق مع مختلف المؤسسات على تنشئة جيل طلابي يحترم القانون و يكون شريكا فاعلا لرجل الامن في حفظ الامن  والنظام العام، مضيفا ان جهاز الشرطة هو الاقرب دائما الى المواطن، وان ابواب الشرطة مفتوحة لأي مواطن فلسطيني يريد زيارتها، للتعرف على إداراتها وأقسامها، وكيفية تعاون المواطن مع رجل الشرطة في الإبلاغ عن المخالفين.

وثمن الوفد الطلابي وطاقم الهيئة التدريسية  جهود مديرية الشرطة في حفظ الأمن والامان، وسعيهم الدائم لنشر الثقافة الأمنية لطلاب وطالبات المدارس  من خلال برامج التوعية والنشاطات المختلفة .

وفي ختام الزيارة تم مرافقة  الطلاب والطالبات  بجولة  ميدانية على مختلف الإدارات والأقسام بمديرية الشرطة، حيث تم تقديم شرح عن طبيعة و اختصاص عمل كل ادارة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر