الشرطة والمؤسسات الشريكة تختتم حملة "احميهم " في رام الله

الشرطة والمؤسسات الشريكة تختتم حملة "احميهم " في رام الله
تاريخ النشر: 2018/03/27 - 05:52 مساءا

رام الله –اختتمت  الشرطة اليوم حملة نظمتها بالتعاون مع المحافظة، مديرية الصحة وبلديات رام الله والبيرة، قدمت من خلالها التوعية والارشاد ومواد اعلامية هادفة لاستكمال حملة "احميهم" الخاصة بمنع المطاعم والمقاهي والفنادق في مدينتي رام الله والبيرة من تقديم الدخان والارجيلة والكحول للاطفال دون الثامنة عشرة وتحت طائلة المسائلة القانونية .


وذكر بيان صادر عن ادارة العلاقات العامة والأعلام بالشرطة ان شرطة السياحة والآثار في محافظة رام الله والبيرة والشركاء اعضاء لجنة الصحة والسلامة العامة في المحافظة نظموا سلسلة من الاجراءات استهدفت 87 فندق ومطعم ومقهى في مدينتي رام الله والبيرة، التقى اعضاء اللجنة باصاحبها ومدرائها وقدموا لهم التوعية والارشاد والتحذير النهائي من تداعيات تقديم مواد كحولية او الدخان او الارجيلة للاطفال من الجنسين دون الثامنة عشرة من اعمارهم. وطالبت اللجنة باشهار لوحات في اماكن بارزة تحذر الزبون من مخالفة القانون.

واضاف البيان بأن شرطة السياحة والآثار ضبطت بعض الاطفال في مقاهي اثناء التدخين واستخدام الارجيلة وتم احالتهم واصحاب المطاعم الى جهات الاختصاص لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهم، وشددت شرطة السياحة والآثار على ضرورة احترام القانون .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر