الشرطة تنظم يوم تعايش وتقيم مأدبة غداء لمنتسبي جمعية بيت المسنين الخيرية في جنين

الشرطة تنظم يوم تعايش وتقيم مأدبة غداء لمنتسبي جمعية بيت المسنين الخيرية في جنين
تاريخ النشر: 2018/03/21 - 08:08 مساءا

جنين – نظم فرع العلاقات العامة والاعلام اليوم وبالتعاون مع جمعية بيت المسنين الخيرية في مدينة جنين يوم تعايش واقامة مادبة غداء لنزلاء الجمعية في قاعتها احتفاءً بيوم الام .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، ان العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة محافظة جنين والمقدم اوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة وعدد من الضباط شاركوا المسنين في يوم تعايش بمناسبة يوم الام وتناول وجبة الغداء معهم والذي نظمته شرطة المحافظة لهم في قاعة الجمعية بحضور الاستاذ فؤاد الاطرش المدير الاداري للجمعية والكادر العامل فيها ونزلاء الجمعية وصحفيين من المحافظة.

وتحدث العقيد حقوقي مهند صوان للسيدات وللرجال المقيمين في الجمعية واطمئن على صحتهم وعلى الخدمات المقدمة لهم بحضور القائمين على الجمعية بالاضافة لتناول وجبة الغداء معهم ولقاء عدد من اطفال الروضة التابعة للجمعية .

بدورهم ثمن القائمين على الجمعية ونزلائها هذه المبادرة التي تحمل كل معاني الإنسانية والمودة من قبل شرطة المحافظة وعلى رأسها مديرها العقيد حقوقي مهند صوان وان ذلك يعني الشيء الكثير للمسنين في الجمعية والقائمين عليها كما ان ذلك إن دل على شيء فانما يدل على نبل وأخلاق منتسبي هذا الجهاز الكبير بإنجازه وعطائه ومشاركته فعاليات المجتمع مناسباتهم واحتفالاتهم .

وأكد العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة على تواصل الشرطة مع كافة فئات المجتمع ومشاركتهم المناسبات العامة، بالاضافة لقيام الشرطة بواجبها في حفظ الامن والامان،  وان الاحتفاء بهذه المناسبة يبرز دور الشرطة المجتمعية، وحرص الشرطة على تواصلها مع كافة شرائح المجتمع.

 

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر