الشرطة تكرم الأمهات بمناسبة يوم إلام في محافظه طولكرم

الشرطة تكرم الأمهات بمناسبة يوم إلام  في محافظه طولكرم
تاريخ النشر: 2018/03/21 - 06:53 مساءا

طولكرم - نظمت الشرطة اليوم فعاليات لتكريم الأمهات بمناسبة يوم الام  بالتعاون مع جمعية المرأة العاملة بطولكرم ومجلس الطلبة في جامعة القدس المفتوحة بطولكرم، وأمهات الشهداء والأسرى في بلدية عتيل وكور.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، ان أدارة العلاقات العامة والاعلام وطاقم الشرطة المجتمعي المتنقل في شرطة طولكرم قد نظموا عدد من الفعاليات بمناسبة يوم الام، حيث تم زيارة جمعية الهلال الاحمر وجمعية الاتحاد النسائي و توزيع الورود والهدايا على العاملات في الجمعية، وتم ايضا تكريم أمهات الشهداء والأسرى في البلديات وتم توزيع الورود والهدايا على امهات الشهداء والاسرى، حيث تم تقديم الهدايا بدعم من مؤسسة  التعاون الالماني ( giz).

من جانبه اكد العقيد عزام جباره مدير شرطة المحافظة على دور الأم البناء في المجتمع وانها بتربيتها الصالحة لأبنائها وتوجيهاتها لهم تمثل درعا حاميا من انتشار الجريمة في المجتمع وكون الام هي المدرسة الاولى التي يتلقى على يديها الأبناء دروس الانضباط والالتزام تجاه الوطن.

وشكرت الامهات جهاز الشرطة على هذه اللفتة الكريمة والتي رسمت البسمة على وجوه الامهات  مؤكدات على أن هذه المبادرة تدل على مدى اهتمام المؤسسة الشرطية بمؤسساتنا المختلفة والتى من شانها نشر ثقافة الامن والتواصل بين كافة شرائح المجتمع.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر