مجموعة من طلاب بناء القدرات الشابة يزور الشرطة في جنين

مجموعة من طلاب بناء القدرات الشابة يزور الشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2018/03/20 - 01:09 مساءا

جنين - نظمت فرع الشرطة اليوم  زيارة لوفد طلابي من مدرسة الشهيد ابو جهاد الثانوية في بلدة عرابة  الى فرع شرطة حماية الاسرة والاحداث وفرع مكافحة المخدرات في شرطة محافظة جنين  وذلك بالتنسيق مع ادارة المؤسسة الفلسطينية لتطوير التعليم العالي (تفوق)  ضمن التدريب العملي لمشروع بناء القدرات الشابة الذي تنفذه المؤسسة بالتعاون مع شرطة المحافظة والتربية والتعليم في قباطية.

 

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الوفد الطلابي والذي ضم (10) طلاب من طلاب المرحلة الثانوية للمدرسة برئاسة مدير المدرسة ومعلمين منها  قاموا بزيارة الى فرع شرطة حماية الاسرة والاحداث وكذلك الى فرع مكافحة المخدرات .

 

وفي زيارتهم لفرع حماية الاسرة والاحداث كان في استقبالهم ولقائهم الرائد رياض يحيى مدير الفرع وضباط منه والذي رحب بدوره بالوفد الزائر وتم الحديث خلال ذلك عن عمل شرطة حماية الاسرة والاحداث ودورها في التعامل مع قضايا الاسرة والاحداث بالاضافة كل ما يتعلق بالاطفال والاحداث من قضايا بشتى انواعها والعمل على ايجاد الحلول الناجعة التي تحقق مصلحتهم وامنهم .

كما تم زيارة فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة حيث كان في استقبال ولقاء الوفد الطلابي النقيب مالك عابد من فرع المكافحة وعدد من ضباط الفرع والذي رحب بدوره بالوفد الزائر وتم الحديث خلال ذلك عن عمل الفرع ودوره في التعامل مع قضايا المخدرات والمتعاطين والمروجين وكل ما يتعلق بها وعرض بعض العينات التي تم ضبطها في مثل هذه القضايا والتعريف باضرارها ومخاطرها.

 

وتخلل الزيارة التي رافقهم بها الرائد اياد سمودي والمساعد مريم زعارير من فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة التعرف على اقسام الفرعين والية العمل التي يقوم بها كل فرع .

وتم الاجابة على اسئلة واستفسارات الطلبة المتعلقة بموضوع الزيارة من قبل الضباط في هذه الاقسام ولاقى ذلك الاستحسان من قبل الوفد الزائر وأشادوا بدور الشرطة مثمنين عاليا الجهود التي يبذلوها في حفظ الأمن والنظام العام  وتوفير الأمان للمواطنين كما وشكروا شرطة المحافظة على حسن الاستقبال لهم وعلى المعلومة المقدمة وما حصلوا عليه من فائدة خلال التدريب العملي من ضمن اهداف المشروع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر