الشرطة وبمساندة الأجهزة الأمنية تتلف 280 مركبة وتلقي القبض على 30 مطلوب للعدالة في ضواحي القدس

الشرطة وبمساندة الأجهزة الأمنية تتلف 280 مركبة وتلقي القبض على 30 مطلوب للعدالة في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2018/03/15 - 08:33 مساءا

ضواحي القدس - تمكنت الشرطة وبمساندة الأجهزة الأمنية من  إتلاف 280 مركبة غير قانونية وإلقاء القبض على 30 شخص مطلوبين صادر بحقهم أحكام قضائية وضبط مواد يشتبه أنها مخدرة بحوزة أشخاص منهم خلال نشاطا نفذته في بلدات وقرى شمال غرب القدس المحتلة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة، ان شرطة ضواحي القدس نفذت وبإسناد من الشرطة الخاصة الوحدة المركزية وإدارة الحراسات والأجهزة الأمنية نشاطا في بلدات وقرى شمال غرب القدس المحتلة لبسط سيادة القانون ومحاربة تجار ومروجي المخدرات وظاهرة المركبات الغير قانونية وإلقاء القبض على مطلوبين للقضاء الفلسطيني.

وأضاف البيان، انه تم ألقاء القبض على 30 شخص صادر بحقهم مذكرات محكومية للقضاء الفلسطيني وضبط مواد يشتبه أنها مخدرة مع أدوات للتعاطي بحوزة شخصين منهم وضبط وأتلاف 280 مركبة غير قانونية وحجز 8 مركبات للتأكد من قانونيتها وتم تحرير 15 مخالفة سير وإزالة التعديات من الشوارع العامة في البلدات  .

وأكد البيان، انه تم تحويل المطلوبين للشرطة القضائية لتنفيذ المذكرات القضائية الصادرة بحقهم وتحويل شخصين بحوزتهم مواد يشتبه أنها مخدرة مع المضبوطات إلى جهة الاختصاص من اجل استكمال الإجراءات القانوني بحقهم أصولا.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر