العميد المسيمي :المرأة الفلسطينية كل شيء ولن نسمح بان تقهر

العميد المسيمي :المرأة الفلسطينية كل شيء ولن نسمح بان تقهر
تاريخ النشر: 2018/03/06 - 01:25 مساءا

أريحا- قال العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة الفلسطينية "ان المرأة الفلسطينية هي كل شيء وليست فقط نصف المجتمع ، فهي الام والاخت والابنة والزوجة ، وانا اؤكد وعلى لسان اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة اننا لن نسمح بان يكون هناك قهر لأي امرأة فلسطينية فهي درتنا وتاج رؤوسنا " .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرط " ان حديث العميد المسيمي جاء في الاحتفال المركزي الذي نظمته الشرطة في كلية فلسطين للعلوم الشرطة لتكريم الشرطيات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف في الثامن من آذار من كل عام ، وذلك بحضور ممثلين عن بعثة الشرطة الاوروبية وهيئة الامم المتحدة للمرأة وكبار الضباط من مساعدي مدير عام الشرطة ومدراء الادارات المتخصصة ومدراء شرطة المحافظات والعشرات من مرتبات الشرطة النسائية من مختلف الادارات والمديريات " .

واشار العميد جهاد مسيمي في كلمته الشاملة في الاحتفال الى ان المرأة تشغل العديد من المناصب القيادية في الشرطة الفلسطينية ولديهن القدرة العالية على القيادة والادارة واتخاذ القرارات وخدمة شعبهن ووطنهن .

وكرم العميد المسيمي المشاركات بالحفل وسلمهن الهدايا تقديرا لجهودهن وعرفانا لعطائهن المتواصل في مختلف ميادين العمل الشرطي ، وحضر نائب مدير عام الشرطة والحضور تدريبات لعدد من منتسبات ومنتسبي دورات الشرطة التأسيسية فيي الكلية ، شملت الحواجز الامنية وفرقة الخيالة وعرض التونفا ، فيما عزفت موسيقات الشرطة بعروضها الشيقة جميع مراحل وفعاليات الحفل .
وعلى هامش التكريم افتتحت صباحا ورشة عمل مشتركة لمختلف الادارات ركزت على استراتيجيات النوع الاجتماعي وجهود ادماج النوع الاجتماعي في ادارة التدريب ، وايضا بعض التجارب الاوروبية في هذا المجال وخاصة الايرلندية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر