الشرطة تنظم محاضرة توعية في جمعية صبايا عناتا بضواحي القدس

الشرطة تنظم محاضرة توعية في جمعية صبايا عناتا بضواحي القدس
تاريخ النشر: 2018/03/04 - 12:54 مساءا

ضواحي القدس: نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية للسيدات في بلدة عناتا بالتنسيق والتعاون مع جمعية صبايا عناتا الخيرية في البلدة بضواحي  مدينة القدس المحتلة. 


وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه واستمراراً لما تقوم به مؤسسة الشرطة والهادف لتوعية المواطنين في كافة محافظات الوطن, فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الضواحي بالتنسيق المسبق مع جمعية صبايا عناتا محاضرة حول الجرائم الالكترونية وتنشئة الأطفال على ثقافة احترام القانون والنظام  والاستخدام الآمن للانترنت. 


وقدم النقيب دياب الباشا المحاضرة حول التنشئة الصحيحة للأطفال وخصوصا في سن المراهقة والتربية الوطنية والتي تقوم على مبدأ احترام القانون والنظام والمساعدة في محاربة كل الظواهر والآفات, كما تطرق لدور الأسرة في حماية الأبناء من مخاطر الخوض في عالم الانترنت والطرق السليمة للاستخدام الآمن بعيدا عن كل المواقع التي قد تؤدي للانحراف السلوكي أو الفكري .

كما تم الحديث حول الية عمل دائرة الجرائم الالكترونية والية تقديم الشكاوى التي تدرج ضمن هذا الاختصاص لما لها اهمية في توعية المواطنين لمواجهة الابتزاز الالكتروني والجرائم الالكترونية بشكل عام.


وقد لاقت المحاضرة استحسان السيدات واللواتي بدورهن قمن ببعض الاستفسارات عن الموضوع وأبدين الشكر لمؤسسة الشرطة لما تقدمه من خدمات تهم المواطن وترعى شؤونه.
كما ثمنت أدارة الجمعية دور الشرطة في حفظ امن وأمان المواطن، وحرصها على توعية الأهالي والطلبة وتثقيفهم في مختلف المواضيع الأمر الذي يضمن سلامتهم وتحقيق أمنهم الشخصي والمجتمعي.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر