الشرطة تنظم لقاء مجتمعي مع تجمع دواوين العائلات في نابلس

الشرطة تنظم لقاء مجتمعي مع تجمع دواوين العائلات في نابلس
تاريخ النشر: 2018/02/27 - 06:40 مساءا

نابلس _ نظمت الشرطة اليوم بالتعاون مع الهيئة العامة لتجمع دواوين عائلات الديار النابلسية في ديوان آل الشنتير لقاء مجتمعي مفتوح لـ 100 شخصية ممثلة عن جميع عائلات مدينة نابلس.


وجاء في بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه بالتنسيق بين فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة نابلس و مجلس أمناء تجمع دواوين عائلات الديار النابلسية عقد لقاء مجتمعي مفتوح بين شرطة المحافظة و ممثلين عن مئة عائلة من عائلات مدينة نابلس الذي تم استضافته في ديوان آل الشنتير في مدينة نابلس وضم مدير شرطة محافظة نابلس العقيد طارق الحاج و عدد من مدراء الإدارات والأقسام.


وذكر البيان أن اللقاء افتتح بكلمة ترحيبية باسم عائلات نابلس رُحب بها بوفد الشرطة ألقاها السيد عزام الشنتير ممثل عائلة الشنتير أصحاب الديوان المستضيف وأشار فيها لضرورة الانطلاق في علاقة تعاون بين جميع المؤسسات لخلق حالة أمنية أفضل في المدينة والمحافظة كاملة.
وأوضح البيان أن العقيد الحاج في كلمته الافتتاحية أشار إلى أهم انجازات شرطة نابلس في الفترة الماضية و أهم القضايا الجنائية والأمنية التي شكلت فارقاً ايجابيا في الحياة اليومية و نقلت الحالة الأمنية في المحافظة إلى الأفضل مشدداً على التعاون بين المؤسسات جميعها والعائلات والأسر والأفراد وعلى أدوارهم في الوقاية والمساندة للرقي بالعمل الشرطي والخدمات التي يقدمها.


وتحدث الحاج عن الدور التي تقوم به الشرطة في توفير أفضل جودة من الخدمة للمواطنين وأكد على استعداد الشرطة الدائم لمتابعة ومساندة المواطنين في إيجاد حلول والتواصل مع المؤسسات الشريكة مضيفاً .


وفي كلمته الختامية شكر المهندس عماد كمال رئيس مجلس أمناء تجمع دواوين عائلات  الديار النابلسية الشرطة على هذا الجهد والحضور وعلى الترتيب والتنسيق و التعاون الدائم وان هذا لقاء سيتبعه عدت لقاءات تنسيقية وتعاونية للنهوض بالمدينة إلى الأفضل.


وختم البيان أن الحاج والوفد المرافق له من مدراء الإدارات والأقسام استمعوا لهموم المواطنين ومشاكلهم واقتراحاتهم وأجابوا على تساؤلاتهم وأسئلتهم وبحثوا التعاون معهم بصفتهم شركاء في الأمن ومن جهة أخرى  تقوية جسور الثقة بين المؤسسة الشرطية والمواطنين وإشراكهم في إيجاد الحلول للمشاكل التي يعانون منها ودور الشرطة في المساعدة على حلها مجتمعياً وقانونياً.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر