طلاب كلية القانون في جامعة بيرزيت يزورون المختبر الجنائي ودائرة البصمات في الشرطة

طلاب كلية القانون في جامعة بيرزيت يزورون المختبر الجنائي ودائرة البصمات في الشرطة
تاريخ النشر: 2018/02/25 - 01:18 مساءا

رام الله –المديرية العامة للشرطة – زار اليوم وفد طلابي من كلية القانون في جامعة بيرزيت يرافقهم اللواء متقاعد عبد الجبار برقان المختبر الجنائي ودائرة البصمات  في الشرطة، واطلعوا على الخدمات التي يقدمها المختبر ودائرة البصمات حيث كان في استقبالهم العقيد مهندس ناجح سماره  مدير المختبر والمقدم سعيد نصر مدير دائرة البصمات في الشرطة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، إن الزيارة هدفت للاطلاع على الخدمات التي يقدمها المختبر الجنائي وإدارة البصمات  وطبيعة عملهم ومدى التطور والانجاز الذي وصلوا إليه ،وكيفية كتابة التقارير ونظام الجودة والتعرف على الإجراءات التشغيلية الموحدة والترتيبات الداخلية لضمان الثقة والمصداقية في نتائج التحليل الجنائي للأدلة .

وفي بداية الزيارة رحب العقيد مهندس ناجح سماره بالوفد الزائر  ، وقدم شرحا عن طبيعة عمل المختبر الجنائي ومدى  التطور المستمر الذي وصل إليه المختبر ودائرة البصمات و التطور في مجال الإجراءات التشغيلية لدعم قطاع العدالة للوصول لنتائج صحيحة من أجل محاكمة عادلة  ، إضافة إلى الدور الذي تقوم به الشرطة في خدمة المجتمع بكافة المجالات .

كما أبدى سمارة استعداد المختبر لتقديم كل ما يلزم للرفع كفاءة ومعرفة الطلاب لزيادة قدراتهم وذلك بناء على تعليمات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة بتقديم الخدمات العلمية للمجتمع المحلي وخاصة طلبة الجامعات .

وأضاف البيان  ان الوفد قام برفقة المقدم سعيد نصر  بزيارة أقسام إدارة البصمات  وسماع شرح مفصل عن طبيعة العمل واستكمال الوفد جولته في أقسام المختبر الجنائي كافة وتعرف على الخدمات التي يقدمها كل قسم  من خلال الضباط المختصيين كل في مجاله حيث تم الاجابة على جميع استفسارات الطلبة واسئلتهم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر