الشرطة تستقبل وفد طلابي من مدرسة ابو ذر الغفاري بطوباس

الشرطة تستقبل وفد طلابي من مدرسة ابو ذر الغفاري بطوباس
تاريخ النشر: 2018/02/20 - 12:02 مساءا

طوباس – استقبلت الشرطة وفد طلابيا من مدرسة ابو ذر الغفاري ضمن المبادرات المنفذة بين الشرطة ومديرية التربية والتعليم في المحافظة، وكان في استقبالهم العقيد ايمن زغلول نائب مدير شرطة المحافظة والعقيد مجاهد ربايعه مدير فرع العلاقات العامه والاعلام بشرطة المحافظة وعدد من مدراء الادارات والأقسام .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، إن الهدف من هذه المبادرة اطلاع الطلبة على مهام الشرطة والمهام الموكلة اليهم وكيفية التعامل مع المواطنين، وأهميت هذا البرنامج المتفق علية مسبقا مع الاخوة في مديرية التربية والتعليم لكي يعود الطلبة في المرحلة المقبلة على التمسك بالنظام والالتزام بالقوانين وخاصة اشارات المرور لضمان امنهم وسلامتهم.

واضاف البيان، أنه تم القيام بجولة في مختلف الأقسام وادارات الشرطة ، كما تم تقديم بعض الألعاب الترفيهية لهم من قبل ضباط من الشرطة بداخل المديرية.

وأوضح العقيد ايمن زغلول نائب مدير شرطة المحافظة أن الطلبة قدموا أدواراً شرطية متنوعة من خلال اللقاءات والنشاطات مع مديرية الشرطة، وتعزز فيهم روح الانتماء والالتزام بالقوانين والسلوكيات الصحيحة، ولا يمكن أن تتم هذه الصفات ما لم تكن هناك علاقة متميزة بين ‏الشرطة وأفراد المجتمع تقوم على مبدأ الشراكة والمسؤولية لتحقيق الأهداف المنشودة من ‏أجل بيئة آمنة ومستقرة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر