الشرطة تنظم محاضرة توعية حول (آليات الحماية من الابتزاز الالكتروني) في الخليل

الشرطة تنظم محاضرة توعية حول (آليات الحماية من الابتزاز الالكتروني) في الخليل
تاريخ النشر: 2018/02/04 - 10:27 صباحا

الخليل - نظمت الشرطة اليوم محاضرة حول اليات الحماية من الابتزاز الالكتروني لطالبات ومعلمات مدرسة المازنية الثانوية  في مدينة الخليل .   


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ، أنه وضمن برنامج العنف الالكتروني والهادف الى نشر ثقافة ووعي آمن من الابتزاز الالكتروني , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع وحدة النوع الاجتماعي ودائرة الشباب والتطوع في محافظة الخليل محاضرة بهذا الخصوص لطالبات مدرسة المازنية الثانوية بمشاركة وحضور 100 طالبة  .

وتحدث خلال المحاضرة النقيب محمد جوابرة مسؤول وحدة النوع الاجتماعي بشرطة الخليل عن الانعكاسات الخطيرة التي ترتبط بالاستخدام السلبي لمواقع التواصل الاجتماعي وارتباطها بعدد من الظواهر الاجتماعية السلبية مثل جرائم الابتزاز واضعاف النسيج الاجتماعي داخل المجتمع , كما تطرق الى أساليب الحماية في مثل هذه المواقف والإجراءات المتبعة في مثل هذه الظروف الا وهي التوجه للشرطة وتقديم شكوى بهذا الموضوع وعدم التعاطي مع المجرم والسماح له باستغلالنا , مسترشدا بعدد من القضايا التي نظرت بها وحدة الجرائم الالكترونية بالشرطة .

من جانبها أشادت إدارة المدرسة والطالبات بهذه المعلومات القيمة التي سوف تحد من تعرضهن للابتزاز على مختلف اشكالها , مشيدين بدور الشرطة في مكافحة الجريمة وتثقيف المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر