وفد طلابي من طالبات المدرسة العمرية الثانوية يزور الشرطة في قلقيلية

وفد طلابي من طالبات المدرسة العمرية الثانوية يزور الشرطة في قلقيلية
تاريخ النشر: 2018/02/01 - 05:14 مساءا

قلقيلية - زار وفد طلابي من طالبات المدرسة العمرية الثانوية اليوم مديرية شرطة محافظة قلقيلية للتعرف على عمل إدارات وأقسام و مراكز المؤسسة الشرطية في قلقيلية  .

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن وفدا طلابيا من طالبات المدرسة العمرية الثانوية في قلقيلية زار مديرية شرطة محافظة قلقيلية  , وإلتقى الوفد بنائب مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي نداء حنني  وبعدد من الضباط ومن ثم قاموا بعمل جولة على إدارات وأقسام ومراكز الشرطة للتعرف على عملها , وذلك بتنظيم من قبل إدارة العلاقات العامة في شرطة قلقيلية وبالتعاون والتنسيق مع قسم العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم وإدارة المدرسة العمرية في قلقيلية .

 

وأشار البيان إلى أن الشرطة هي مؤسسة الشعب الفلسطيني وأبوابها مفتوحة لأي مواطن فلسطيني يريد زيارتها والتعرف على إداراتها وأقسامها وأنها تقدم كافة التسهيلات للطلبة في كافة المدارس  .

 

وأشاد الوفد الطلابي الزائر بأداء شرطة قلقيلية ممثلة بمديرها ونائبه , مثمنين عاليا الجهود التي يبذلوها في حفظ الأمن والنظام العام وتوفير الأمان للمواطنين كما قدموا بعض الاستفسارات والاستشارات أجابت عليها الشرطة  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر