الشرطة تنظم لقاء جماهيري حول التوعية من الجرائم الالكترونية في الخليل

الشرطة تنظم لقاء جماهيري حول التوعية من الجرائم الالكترونية في الخليل
تاريخ النشر: 2017/11/28 - 12:25 مساءا

الخليل - نظمت الشرطة اليوم لقاء جماهيري حول التوعية من الجرائم الالكترونية في جمعية ديرسامت النسوية ببلدة دير سامت في مدينة دورا جنوبي الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وبهدف نشر الوعي والتعريف بمخاطر الجرائم الالكترونية وكيفية الوقاية منها وطرق معالجتها، فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع وحدة الجرائم الالكترونية وجمعية تنمية المرأة لقاء جماهيري بهذا الخصوص في جمعية دير سامت النسوية بمشاركة وحضور 70 معلمة وربة بيت وطالبة وعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة .

وتحدث خلال اللقاء الملازم اول مهند الحموري من وحدة الجرائم الالكترونية عن الوحدة وسبب استحداثها في جهاز الشرطة، حيث قام بتقديم شرح مفصل عن كيفية الوقوع ضحية للجريمة الاكترونية عن طريق نشر تفاصيل حياتنا اليومية وصورنا ومعلوماتنا الخاصة على صفحاتنا الشخصية، منوها لبعض البرامج والصفحات المشبوهة التي يستخدمها المجرمون وطرق إيقاع الضحايا في شباكهم وتعرضنا للابتزاز المالي والأخلاقي، كما قام بتوضيح الاليات السليمة لاستخدام الانترنت للحضور، مسترشدا بعدد من القضايا التي تم التعامل معها في وحدة الجرائم الالكترونية.

من جانبهم ابدى الحضور امتنانهم الشديد على هذا اللقاء الهام والضروري والذي من شأنه رفع مستوى الوعي بهذه الجرائم وطرق التعامل والوقاية منها، املين عقد المزيد بهدف تعميم المعرفة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر