الشرطة تطلق البرنامج المروري "صغار كبار" في أريحا

الشرطة تطلق البرنامج المروري "صغار كبار"  في أريحا
تاريخ النشر: 2017/11/23 - 10:09 صباحا

اريحا - أطلقت الشرطة في محافظة اريحا والاغوار اليوم البرنامج المروري "صغار كبار" والذي يهدف لنشر الوعي المروري في رياض الاطفال والمدارس ضمن لقاءات ميدانية مباشرة ، وبالشراكة مع مديرية التربية والتعليم  . 

وأطلق فعاليات البرنامج نيابة عن مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب ، المقدم اياد دراغمة مدير فرع العلاقات العامة  والاعلام ، وينفذ البرنامج شرطة المرور على مدى اسبوعين من الانشطة المشتركة والزيارات والتطبيقات العملية وتوزيع الارشادات والمنشورات ، وتشارك بالبرنامج مدرسة بنات اريحا الثانوية بمبادرة من طالباتها بعنوان "لا تمت قبل موتك" ، وايضا في عدد من المدارس الشريكة ورياض الاطفال في تراسنطا والايمان وغيرها  .

وسيعرض في المشروع صوراُ لسلوكيات صحيحة وأخرى خاطئة يقوم بها مستخدمي الطريق ، كما ستقدم إرشادات للأطفال حول عبور الطريق وخاصة بالقرب من المفترقات ومواقف السيارات العامة والخاصة مع التركيز على السلامة الشخصية ، فيما يشارك الطلاب في المراحل الثانوية بالتوعية المباشرة لزملائهم في مواضيع تتعلق بالتصرف السليم وجعل الالتزام بالقوانين ثقافة مرورية .

وحضر إطلاق هذه الفعاليات وشارك فيها نائب مدير فرع المرور الرائد محمود بزور وخبير السير الملازم اول حمزه عبيد وعدد من الضباط والصف من ادارة المرور و الذين قدموا مداخلات للأطفال .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر