الشرطة تعقد محاضره حول السلامة المرورية في طولكرم

الشرطة تعقد محاضره حول السلامة المرورية في طولكرم
تاريخ النشر: 2017/11/20 - 01:40 مساءا

طولكرم  - عقدت  الشرطة اليوم بالتعاون والتنسيق  مع مديرية التربية والتعليم محاضره  توعية وإرشاد حول السلامة المرورية  واسباب حوادث السير لطالبات مدرسة بنات شويكه الثانويه في ضاحية شويكه  بمدينة طولكرم .

و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات لطلاب وطالبات المدارس, فقد تم اليوم عقد هذه المحاضره التي قدمها المقدم سامر الزيتاوي مدير فرع العلاقات العامه والاعلام  والملازم عرفات حمد خبير حوادث في قسم مرور شرطة محافظة طولكرم  جرى خلالها توعية طالبات المدرسة  حول موضوع التوعية المرورية واسباب ومسببات الحوادث المروريه موضحا الأسباب التي تؤدي إلى الحوادث المرورية وكيفية التعامل مع الطريق من قبل السائقين والمشاة وكيفية عبور الشارع واستعرض في المحاضرة الأخطاء الممارسة من قبل السائقين والطلبة من عدم إتباع القواعد والأنظمة المرورية  .

كما تحدث المقدم الزيتاوي خلال المحاضره عن اجراءات الشرطه في التعامل مع الحوادث المرورية وعن اهمية برامج التوعيه والارشاد التي تحد من تلك الحوادث للحفاظ على ارواح المواطنين وممتلكاتهم .

و أضاف البيان أن تنظيم هذه المحاضره يأتي في إطار سعي مديرية شرطة المحافظة المستمر والهادف إلى رفع مستوى الوعي الأمني والمروري بصفة خاصة لدي لطلبة المدارس للحد من ظاهرة الحوادث ولتحقيق السلامة المرورية.

بدورها شكرت مديرة المدرسة  أ. سميره يونس شرطة طولكرم على تعاونهم المستمر في عقد مثل هذه اللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس أبنائنا وتواصلهم مع مختلف مؤسسات المجتمع في مجال التوعية الذي من شأنه أن يسهم في بناء جيل مثقف قادر على تحمل مسؤولياته ، كما ثمن  دور مؤسسة الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر