الشرطة تشارك في اطلاق مبادرة " الشبكه العنكبوتيه لغد افضل لابنائنا الطلبه " في طولكرم.

الشرطة تشارك في اطلاق مبادرة " الشبكه العنكبوتيه لغد افضل لابنائنا الطلبه " في طولكرم.
تاريخ النشر: 2017/11/13 - 12:47 مساءا

طولكرم – شاركت  الشرطة بالتعاون مع مدرسة بنات فاطمه الزهراء  في اطلاق  مبادرة  " الشبكه العنكبوتيه لغد افضل لابنائنا الطلبه " في مدرسة بنات فاطمه الزهراء بطولكرم.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ان شرطة طولكرم شاركت في حضور فعاليات اطلاق مبادرة الشبكه العنكبوتيه لغد افضل لابنائنا الطلبه من مدرسة فاطمه الزهراء وبمشاركة جامعة خضوري وجامعة القدس المفتوحه والشرطه والامن الوطني ومديرية التربيه والتعليم ورئيس المحكمه الشرعيه بطولكرم فضيلة الشيخ رائد سبتي   .


واضاف البيان انه تم التحدث خلال المبادره عن ايجابيات وسلبيات الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي وضرورة الاستخدام الامن للانترنت والتكنولوجيا والتوعيه لعدم الوقوع بالشر الذي يحدق من استخدامه بطرق غير صحيحه.

 

كما تحدث المقدم سامر الزيتاوي مدير فرع ادارة العلاقات العامه والاعلام في شرطة المحافظه بكلمه تضمنت اجراءات الشرطه في التعامل مع الجرائم الالكترونيه وكيفية التعامل مع مثل تلك القضايا ودور الشرطه في تكثيف محاضرات التوعيه لطلبة المدارس والجامعات داعيا الى تكاتف لجهود مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي للتصدي لكافة الظواهر السلبيه التي تدمر عقول ابنائنا وسلوكياتهم في اماكن تواجدهم .

 

وشكرت أ.سمر عبد القادر مديرة مدرسة بنات فاطمه الزهراء الحضور مثمنه الجهود التي تبذل في سبيل الحفاظ على ابناءنا الطلبه كما شكرت الشرطه على جهودها في حفظ الامن والنظام ومحاضرات الارشاد والتوجيه الشرطي لرفع مستوى الوعي لدر الطلبه في كافة المراحل التعليميه.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر