الشرطة تشارك في إطلاق فعاليات حملة ( أبي إقرأ لي ) في قلقيلية

الشرطة تشارك في إطلاق فعاليات حملة ( أبي إقرأ لي ) في قلقيلية
تاريخ النشر: 2017/11/11 - 12:50 مساءا

قلقيلية –  شاركت الشرطة اليوم في إطلاق فعاليات حملة ( أبي إقرأ لي ) والتي نظمت في بلدة عزبة الطبيب في محافظة قلقيلية وذلك بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي وعدد من المؤسسات الشريكة في قلقيلية .
ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن الحملة نظمت في أحراش و متنزه بلدة عزبة الطبيب شرق مدينة قلقيلية بحضور ومشاركة عدد من ضباط مديرية شرطة محافظة قلقيلية وعضو المجلس الثوري أ. بيان الطبيب ورئيسة مكتبة بلدية قلقيلية أ. لينا شاور , وعدد من ممثلي مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي ومديرية التربية والتعليم و بلدية قلقيلية ومديرية الثقافة وعدد من ممثلي مؤسسات المجتمع المحلي , والجمعيات والبلديات والمجالس المحلية والقروية وعدد من الأطفال من الأشبال والزهرات المشاركين والمشاركات في الحملة من محافظة قلقيلية .

وأضاف البيان أن مشاركة الشرطة بفعاليات حملة أبي إقرأ لي والتي شملت قراءة قصص للأطفال تحكي عن حياة الشهيد الراحل القائد ياسر عرفات أبو عمار ومسيرته النضالية التاريخية , كما شملت على رسم للأطفال على الوجوه ورسم صور على اللوحات وتقديم ألعاب ترفيهية للأطفال من المشاركين في الحملة .
ومن جانبه أكد العقيد حقوقي موسى يدك مدير شرطة محافظة قلقيلية أن مشاركة المؤسسة الشرطية ومنتسبيها في هذه الحملة , هي تأتي في التواصل الدائم ما بين منتسبي الشرطة وكافة شرائح المجتمع الفلسطيني, مضيفا أن هناك مسؤولية كبيرة تقع على عاتق الأهالي في تشجيع وتحفيز أبنائهم على القراءة وتعزيز مفهوم الثقافة العامة لديهم وإحترام الآخرين وإحترام القانون.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر