الشرطة تعقد لقاء مع أئمة المساجد بدعوة من اوقاف ضواحي اقدس

الشرطة تعقد لقاء مع أئمة المساجد بدعوة من اوقاف ضواحي اقدس
تاريخ النشر: 2017/11/09 - 05:49 مساءا

ضواحي القدس – عقد صباح اليوم لقاء ضم أئمة مساجد ضواحي القدس ومديرية شرطة ضواحي القدس في مسجد الفردوس ببلدة كفر عقب بضواحي مدينة القدس المحتلة.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة أنه و بناء على دعوة من الشيخ ابراهيم زعاترة مدير اوقاف ضواحي القدس، حضر اللقاء كل من المقدم معاذ جبر مدير فرع العلاقات العامة والاعلام والمقدم مصطفى فلنة مدير فرع مكافحة المخدرات في مديرية شرطة ضواحي القدس.
واضاف البيان ان الشيخ ابراهيم زعاترة تحدث خلال كلمته عن اهمية الدور الذي تقوم به مؤسسة الشرطة في حفظ الامن والامان ونشر الطمانينة بين المواطنين، وفي كلمته تحدث المقدم معاذ جبر عن ضرورة تواصل الائمة مع الشرطة نظراً للدور الهام الذي يقوم به أئمة المساجد في نشر التوعية والتحذير من مخاطر الافات التي تضر بالمجتمع، وذلك في خطب الجمعة ومن خلال علاقاتهم مع المواطنين، وسوء استخدام الفتيات والشبان للانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي .كما تحدث عن دور الائمة في توعية المواطنين عن ظاهرة المركبات غير القانونية واحترام قوانين السير.
ومن جهته تحدث المقدم مصطفى فلنة شارحاً ومفصلاً للأئمة عن افة المخدرات ومخاطرها وانواعها وكيفية الوقوف جنباً الى جنب مع مؤسسة الشرطة و ادارة مكافحة المخدرات بشكل خاص في محاربة هذه الافة و الحد من انتشارها من خلال خطب الجمعة وعلاقة الائمة بالمواطنين وثقة المواطنين بهم نظراً لدورهم ومركزهم الاجتماعي المرموق بين الناس.
وفي الختام شكر الائمة الشرطة لحضورها ولتوضيحها بعض الامور وتعهدوا بالعمل سوياً مع الشرطة وكافة المؤسسات الحكومية والاهلية لمحاربة كافة الظواهر والافات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر