الشرطة تطلق برنامج التوعية الأمنية والشرطية لطلبة مركز التدريب المهني في طولكرم

الشرطة تطلق برنامج التوعية الأمنية والشرطية لطلبة مركز التدريب المهني في طولكرم
تاريخ النشر: 2017/11/09 - 03:32 مساءا

طولكرم – أطلقت الشرطة اليوم برنامج فعاليات مرحلة جديدة للتوعية الأمنية والشرطية لطلبة مركز التدريب المهني في طولكرم  .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه المحاضرات تستهدف جميع المراحل التعليمية والحرف في المركز وتشمل عدد من المواضيع  من اجل تعزيز وعي الطلبة حول دور الشرطة في المجتمع ونشر التوعية الأمنية والشرطية بالإضافة إلى التحذير من مخاطر المخدرات والتدخين  و الاستخدام الخاطيء للانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من محاضرات التوعية الشرطيه .

وأطلقت هذه المرحلة بحضور الإستاذ وليد أبو الحسن مدير المركز والمقدم سامر الزيتاوي مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة والمقدم وجدي بكر المفوض السياسي لشرطة المحافظة والنقيب محمد حجه مسؤول قسم التوعيه والإرشاد في فرع العلاقات العامة في شرطة المحافظة .

وقدم النقيب محمد حجه محاضرة حول علاقة الشرطة بالمواطن والتعريف بعمل الشرطة ورسالتها وتطرق الى التوعية حول الاستخدام الصحيح للانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي ومخاطر التدخين والمخدرات وطرق التبليغ عنها,  مقدما عددا من النصائح والإرشادات الشرطية للطلبة التي تهمهم في حياتهم محذرا إياهم من الوقوع في شباك  أصحاب السلوكيات السلبية التي تدمر حياتهم ومستقبلهم.
من جانبه شكر الأستاذ وليد أبو الحسن مدير مركز التدريب المهني شرطة طولكرم ممثلة بمديرها وكافة منتسبي جهاز الشرطة بالمحافظة على الجهود التي يبذلوها في إعطاء هذه المحاضرات واللقاءات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر