الشرطة واللجنة الشعبية في مخيم عقبة جبر يوقعان اولى مذكرات التفاهم

الشرطة واللجنة الشعبية في مخيم عقبة جبر يوقعان اولى مذكرات التفاهم
تاريخ النشر: 2017/11/07 - 01:13 مساءا

اريحا – احتفل اليوم في مقر اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عقبة جبر في محافظة اريحا والاغوار بتوقيع اولى مذكرات التفاهم على مستوى الوطن بين الشرطة واللجنة الشعبية في المخيم .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن المذكرة تهدف للشراكة والتنسيق بين الطرفين والعمل المشترك لخدمة سكان المخيم وتقديم افضل الخدمات الامنية للمواطنين، والعمل على محاربة المظاهر السلبية وتعزيز الايجابيات في اطار عمل مؤسسي يهدف ايضا لمحاربة الجريمة وحل الاشكاليات في اطار الشرطة المجتمعية .

وحضر حفل التوقيع على المذكرة مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب وقائد قوات الامن الوطني في المحافظة العقيد ركن حمزه الجياب، ورئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عقبة جبر جمال عوضات، وامين سر حركة فتح في المحافظة جهاد ابو العسل والقوى الوطنية ورجال الاصلاح، وحشد من مدراء المؤسسات الامنية منها والمدنية والشركاء، فيما وقع المذكرة عن الشرطة الرائد عمر البدوي مدير مركز شرطة عقبة جبر وعن اللجنة الشعبية رئيسها عوضات.

وقدم العقيد طالب شكره لعوضات واعضاء اللجنة الشعبية على جهودهم في خدمة المجتمع المحلي داعيا للاستمرار في توقيع المذكرات مع المكونات الاخرى والشركاء في المحافظة، واشار الى ان توقيع هذه المذكرة تؤسس الى مرحلة جديدة من العمل المشترك بين المؤسسات الوطنية.

 وبدوره اكد رئيس اللجنة الشعبية على ان هذه المذكرة تعتبر رافدا اساسيا للعمل المتواصل وخدمة المواطنين .

وتحدث المقدم فريد لدادوه مسؤول ملف الشرطة المجتمعية في ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، للحضور عن الاهداف الموسعة والمتوقعة من هذه المذكرة، كما ناقش الحضور في جلسة مفتوحة بعد التوقيع العديد من المحاور في العمل الامني والشرطي ودور الشرطة في حفظ الامن والنظام العام ومساندتها للمؤسسات العامة والخاصة والتمكين المؤسسي .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر