الشرطة والاوقاف تنظمان محاضرة دينة لنزلاء نظارة مركز المدينة بسلفيت

الشرطة والاوقاف تنظمان محاضرة دينة لنزلاء نظارة مركز المدينة بسلفيت
تاريخ النشر: 2017/11/06 - 12:24 مساءا

سلفيت – نظمت الشرطة اليوم  بالتعاون مع مديرية الاوقاف محاضرة دينية لنزلاء نظارة مركز مدينة سلفيت حول التوبة واثرها  بالنفس البشرية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان الشيخ خير الدين طه  من مديرية اوقاف محافظة سلفيت تحدث خلال محاضرته عن التوبة مؤكدا  انها  تعني الرجوع عن الأخطاء والآثام والمعاصي والمنكرات، ليصبح الإنسان المسلم من العناصر الفعالة لنفسه ولأبناء وطنه في عمل الخير، مستشهداً بالآيات القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة التي تتحدث عن فتح باب التفاؤل والبشرى لكل مذنب مرتكب الخطيئة والمعصية بالتوبة والرجوع عن الآثام والفواحش.

كما اضاف فضيلته ان الذكر والاستغفار يبعث على الطمأنينة وحافز للنفس بفعل الخيرات، ما يبعث على بث روح الألفة والمحبة بين أفراد المجتمع، وتعزيز روح الأمن والأمان في الوطن.

من جهته اشاد العقيد حقوقي  محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة  بمديرية الاوقاف  على تعاونها مع الشرطة  في برنامج التوعية المستمر  للنزلاء في نظارات الشرطة، وأكد ان الشرطة تولي الاحداث اهتماماً كبيراً، وهي تضع كافة الخطط والبرامج التي من شأنها توفير الاجواء المناسبة لهم، لنقلهم الى مستويات متقدمة من الفهم القانوني والديني والأخلاقي من اجل تعديل سلوكهم ليكونوا عنصرا بناء في المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر