الشرطة ومدراء مدارس مخيم جنين يبحثون سبل التعاون المشترك

الشرطة ومدراء مدارس مخيم جنين يبحثون سبل التعاون المشترك
تاريخ النشر: 2017/10/30 - 11:19 صباحا

جنين – زار وفد ضم عدد من مدراء المدارس التابعة لوكالة الغوث في مخيم جنين اليوم فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة جنين وكان في استقبال ولقاء الوفد الضيف المقدم اوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والاعلام وضباط الفرع.

 

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه دار الحديث أثناء اللقاء حول أهمية التعاون ما بين شرطة المحافظة وهذه المدارس لتحقيق مصلحة الطالب والتحصيل العلمي واشاروا الى اهمية التواجد الشرطي في ساعات الصباح لدخول الطلبة الى مدارسهم ووقت مغادرتهم لما لذلك من اثر في حمايتهم من مخاطر الطريق وتحقيق السلامة العامة وخاصة ان هذه المدارس تقع على طرقات رئيسية او على مفترقات تشكل خطورة على الطلبة عند استخدام الطريق.

 

بالاضافة الى رغبتهم بعقد محاضرات توعية في المجالات الشرطية بما يتناسب مع الفئة العمرية للطلبةوتعاون شرطة المحافظة معهم في منع ظاهرة تسرب الطلبة من المدارس ومتابعة ذلك .

بدوره رحب المقدم اوس عطياني بالوفد الضيف وأكد أن الشرطة لا تدخر جهدا في تقديم كل ما يلزم في سبيل حماية الطلبة وتحقيق امنهم وامانهم وكذلك انجاح العملية التعليمية ومسيرتها واشار الى اهمية التعاون المشترك وتحقيق الشراكة المجتمعية الهادفة في النهاية الى تحقيق مصلحة الفرد والمجتمع.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر