الشرطة والدفاع يبحثان سبل التعاون المشترك في سلفيت

الشرطة والدفاع يبحثان سبل التعاون المشترك في سلفيت
تاريخ النشر: 2017/10/24 - 12:25 مساءا

سلفيت - بحثت الشرطة والدفاع المدني اليوم سبل تعزيز التعاون المشترك بينهما والاستعدادات لاستقبال فصل الشتاء في محافظة سلفيت .

جاء ذلك اثناء زيارة المقدم حسان جبر  مدير جهاز الدفاع المدني  بمحافظة سلفيت والوفد المرافق له الى مديرية الشرطة، حيث كان باستقباله العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة وعدد من الضباط .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان  العقيد سوالمه رحب بأعضاء الوفد الزائر مثمناً هذه الزيارة التي من شأنها إن  تعمل على توثيق العلاقة والروابط ومد جسور التعاون المشترك بين مختلف شرائح المجتمع لتعزيز الحالة الأمنية في المحافظة، مستعرضاً الجهود التي تبذلها الشرطة في توفير الأمن والطمأنينة لكافة أبناء المحافظة، مثمنا الدور الذي يقوم به الدفاع المدني في اغاثة ومساعدة المواطنين وتقديم العون في حالات الطوارئ.

من جهته اشاد المقدم جبر مدير الدفاع المدني  بالمحافظة بأداء الشرطة ومدى التعاون ما بين الشرطة والدفاع المدني وخاصة اثناء تنفيذ عمليات الانقاذ ومختلف المهام، مؤكدا على حرص الدفاع المدني على التواصل مع الشرطة ومختلف المؤسسات من اجل  تعزيز الأمن والاستقرار والسلامة العامة  وإشاعة أجواء الطمأنينة بين المواطنين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر