الشرطة تلتقي مجموعة من طلبة المرحلة الأساسية واطفال روضة زهرة المدائن في جنين

الشرطة تلتقي مجموعة من طلبة المرحلة الأساسية  واطفال روضة زهرة المدائن في جنين
تاريخ النشر: 2017/10/23 - 02:36 مساءا

جنين – زار العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة وبحضور العقيد اياد اشتيه مدير ادارة التخطيط في الشرطة والمقدم اوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة وعدد من ضباط الفرع روضة زهرة المدائن في مدينة جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأنه واثناء الزيارة قام العقيد حقوقي مهند صوان بالتواصل مع اطفال الروضة والحديث معهم ليكون ذلك بمثابة رسالة ود وتاكيد لهولاء الاطفال على مدى قرب الشرطة منهم وانها صديق لهم دائما.

وقامت المساعد مريم زعارير بمشاركة الاطفال في ادائهم لعدد من الاناشيد التي يتم تعليمها لهم في الروضة.

وفي سياق متصل فقد زارت العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة مدرسة الجابريات الاساسية المختلطة في مدينة جنين، وشارك في الزيارة المقدم اوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة وعدد من ضباط الفرع، وتحدث عن جهاز الشرطة امام طلبة المدرسة وقدم شرح حول الية عمل الشرطة ودورها في خدمة المجتمع والمواطن.

واشار المقدم اوس بحضور مديرة المدرسة السيدة ساميه لحلوح وكذلك اثناء زيارة الروضة بحضور مديرة الروضة السيدة دلال وشاحي الى ضرورة التواصل مع شرائح الطلبة على اختلاف مراحلهم العمرية والدراسية سواءً كان هذا التواصل بشكل منهجي عن طريق تقديم محاضرات التثقيف والتوعية الشرطية لهم او بشكل غير منهجي كمشاركتهم في نشاطاتهم واللعب بهدف تقريب صورة رجل الشرطة الى اذهانهم وان الشرطة لخدمتهم ومصلحتهم.

وثمنت ادارة كل من المدرسة والروضة الدور الريادي للشرطة وحرصها الاكيد على بث التوعية والارشاد للطلبة لايجاد الجيل الواعي الذي يعي دور مؤسسات مجتمعه وخدماتها المقدمة.

 

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر