الشرطة تشارك في دورة حول حقوق الانسان وسلامة الاجراءات القانونية والجزائية في جنين

الشرطة تشارك في دورة حول حقوق الانسان وسلامة الاجراءات القانونية والجزائية في جنين
تاريخ النشر: 2017/10/23 - 02:13 مساءا

جنين - شاركت الشرطة في دورة جرى تنظيمها اليوم في قرية حداد السياحة في محافظة جنين من قبل هيئة التوجيه السياسي والوطني وبالتعاون مع الهيئة المستقلة لحقوق الانسان حول حقوق الانسان وسلامة الاجراءات القانونية والجزائية.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه شارك الورشة الاستاذ احمد القسام ممثلا لعطوفة محافظ محافظة جنين وعدد من ضباط شرطة المحافظة ومن ضباط منتسبي الاجهزة الامنية وبحضور بشار الجالودي المفوض السياسي والوطني وعدد من المحامين في المحافظة والاستاذ علاء نزال مدير مكتب الهيئة المستقلة لحقوق الانسان في الشمال والاستاذ محمد كمنجي مدير مكتب الهيئة المستقلة لحقوق الانسان في المحافظة  .

وفي كلمة الافتتاح رحب المنظمون للدورة بالحضور وبينوا للمشاركين فيها ان الهدف منها هو تعريف ضباط التحقيق العاملين في الاجهزة الامنية بمبادئ حقوق الانسان والمعايير المتعلقة بسلامة الاجراءات القانونية والجزائية وفق ما نصت عليه القوانين الوطنية والمواثيق الدولية .

وتستستمر الدورة لمدة ثلاثة ايام تتناول خلال انعقادها عدداً من الموضوعات المتعلقة بقوانين حقوق الانسان وضمانات المحاكمة العادلة وسيادة القانون واستقلال القضاء ومناهضة التعذيب وشروط التفتيش والغرض منه وضمانات التوقيف ومدته والتعريف بالقبض وشروط وصحة الاعتراف وقيمته القانونية وما الى ذلك من مواضيع تحقق هدف الدورة وغايتها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر