الشرطة تنظم سلسلة محاضرات توعية في مدارس نابلس

الشرطة تنظم سلسلة محاضرات توعية في مدارس  نابلس
تاريخ النشر: 2017/10/04 - 08:49 صباحا

نابلس – عقدت الشرطة اليوم بالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم وقسم الصحة المدرسية والإرشاد والأنشطة التربوية سلسلة محاضرات  بالتوعية الأمنية والشرطية لعدد من طلبة المدارس في نابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات لطلاب وطالبات المدارس، فقد تم اليوم عقد سلسلة  محاضرات  توعية لعدد من مدارس المدينة.

وأضاف البيان، أن عدد من الضباط من أصحاب ذوي الاختصاص من إدارة العلاقات العامة، و المرور و هندسة المتفجرات، ألقوا هذه المحاضرات ل 200 طالب وطالبة حيث تحدثت الرائد لنا المخللاتي من فرع علاقات عامة في شرطة نابلس عن دور الشرطة وأهميتها وعن الابتزاز الالكتروني وكيفية الحماية من الجريمة الالكترونية.

كما تحدث الملازم أول جمعه عرب من فرع الهندسة في شرطة نابلس عن التوعية الامنية من العبث بالأجسام المشبوه وإخطاره وعدم العبث بها وإبلاغ الشرطة على الرقم المجاني (100) او إبلاغ الأهل عن أي جسم مشبوه ويشكل خطر على الطلاب والمواطنين في الشارع  او أماكن أخرى.

وتحدث النقيب هاني أبو شقرة من فرع المرور عن التوعية المرورية والسلامة والأمان من الطرق وكيفية العبور الأمن بقطع الطريق وعبور الشارع بأمان.

وفي نهاية المحاضرات شكر مدراء المدارس على جهد الشرطة البناء في نشر التوعية للطلاب والطالبات في المدارس المحافظة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر