الشرطة ومدرسة طلائع النور تنظمان يوم توعوي لسائقي المركبات في بير زيت

الشرطة ومدرسة طلائع النور تنظمان يوم توعوي لسائقي المركبات في بير زيت
تاريخ النشر: 2017/10/03 - 05:57 مساءا

رام الله – نظمت الشرطة ومدرسة طلائع النور الاساسية وبالتعاون مع بلدية بير زيت فعالية توعوية لسائقي المركبات بهدف الحد من المخالفات المرورية وحوادث السير في بير زيت .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن شرطة محافظة رام الله والبيرة نظمت وبالتعاون مع ادارة مدرسة طلائع النور الاساسية المختلطة في مدينة بير زيت فعالية توعوية وارشادية لسائقي المركبات والركاب، بدأت بمسيرة شارك فيها 90 طالب وطالبة من المدرسة في مقدمتهم رئيس بلدية بير زيت د. جوهر الصايج، ومدير مركز شرطة بير زيت العقيد امجد اسعد، ومدير المدرسة ابراهيم سعيد، وضابط التوعية بشرطة المرورالنقيب انور رداد ودورية السلامة على الطريق التابعة لوزارة النقل والمواصلات وعدد من المعلمين والمشرفين .

وأضاف البيان، بأن المسيرة انطلقت من امام المدرسة مرورا بدوار الشهيد ياسر عرفات وانتهت في دوار البريد، حمل المشاركون اليافطات والاعلام وقامو بتوزيع البرشورات وتقديم الارشادت وتوزيع الحلوى للسائقين والركاب، وتركزت الارشادات حول السبل الصحيحة في قيادة المركبة واستخدام الطريق وتجنب حوادث السير من خلال الالتزام بقانون المرور الفلسطيني واحترام شرطي المرور.

وفي نهاية الفعالية زار المشاركون والطلاب مركز شرطة بير زيت، وتم تعريفهم بمهام الشرطة ودورها في حفظ  النظام وتوفير الأمن لجميع المواطنين، كما وتم تعريفهم بدور المواطن كشريك مع الشرطة في نشر ثقافة القانون.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر