الشرطة تنظم محاضرة توعویة لطالبات مدرسة الشارقة في قلقیلیة

الشرطة تنظم محاضرة توعویة لطالبات مدرسة الشارقة في قلقیلیة
تاريخ النشر: 2017/10/01 - 01:06 مساءا

قلقيلية - نظمت الشرطة الیوم محاضرة توعیة حول السلامة المرورية لطالبات مدرسة الشارقة الأساسیة في مدینة قلقیلیة .

وذكر بیان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن المحاضرة نظمت بالتعاون والتنسیق مع قسمي الصحة المدرسیة والإرشاد التربوي في مدیریة التربیة والتعلیم لطالبات مدرسة الشارقة وتمحورت عن السلامة المروریة وألقى هذه المحاضرة الرائد حامد البسطامي مسؤول التوعیة المروریة في إدارة المرور في شرطة المحافظة بحضور رئيس قسم الصحة المدرسية في التربية والتعليم أ. معاذ نزال وطاقم من التربية والتعليم ومدير مدرسة الشارقة أ. منى جعيدي .

وتحدث فيها حول التوعية والسلامة المرورية ومفهوم السلامة المرورية وقدم خلالها مجموعة من الإرشادات والتوجيهات للطالبات ضمن قانون السير وأهمية تطبيقه وكيفية السير على الطريق بالشكل الصحيح وكيفية التعامل مع الإشارات المرورية والضوئية كما أوضح الأسباب التي تؤدي إلى الحوادث المرورية وكيفية التعامل مع الطرق من قبل السائق والمواطن وعابري الطريق وكيفية عبور الشارع بالشكل الصحيح واستعرض في المحاضرة الأخطاء الممارسة من قبل السائقين والطلبة من عدم إتباع القواعد والأنظمة المرورية .

من جانبه قال مدیر شرطة المحافظة العقيد حقوقي موسى يدك أن ھذه المحاضرة ھي ضمن الخطة التي یتم تنفيذها بالتعاون والتنسيق مع مدیریة التربیة والتعلیم في المحافظة موضحا أن هذه المحاضرات تعمل على تعزیز الثقة في نفوس الطلبة ورجل الأمن مؤكدا أن المؤسسة الشرطیة حریصة على تحقیق رؤيتها وسالتها السامیة لحمایة الوطن والمواطن .

بدورها شكرت مدیرة المدرسة الشرطة على تعاونهم المستمر في عقد مثل هذه المحاضرات واللقاءات التي لها الأثر الایجابي الكبیر على أبنائنا الطلبة وخصوصا الأطفال منھم كما ثمنت دور مؤسسة الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفیر الأمان للمواطنین .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر