الشرطة تكرم عدد من المجالس المحلية في جنين

الشرطة تكرم عدد من المجالس المحلية في جنين
تاريخ النشر: 2017/09/27 - 12:25 مساءا

جنين – كرمت الشرطة اليوم عدد من المجالس المحلية في محافظة جنين .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه جرى اليوم وفي مقر بلدية مرج ابن عامر تكريم لاربعة من رؤساء المجالس المحلية في محافظة جنين تقديرا وتثمينا لدورهم في دعم العمل الشرطي وحسن التعاون الكامل والدائم مع شرطة المحافظة.

وجرى خلال ذلك تكريم لرئيس مجلس قروي بيت قاد عماد نصار ورئيس مجلس قروي الجلمة محمد يحيى ورئيس مجلس قروي جلبون محمد ابو الرب ورئيس مجلس قروي عابا السابق سفيان عزامطه، وذلك بحضور رئيس بلدية مرج ابن عامر محمد زكارنه.

وفي كلمته اكد العقيد حقوقي مهند صوان على ان الشرطة  كباقي مؤسسات المجتمع تؤمن بأنها شريك أساسي مع هذه المؤسسات من مجالس محلية وبلديات في خدمة المجتمع وتلبية احتياجاته وان الجميع يعملون في بوتقة واحدة لخدمة الوطن والمواطن وتحقيق مصالحه.

ويأتي هذا التكريم لشكر هذه المجالس لمساهمتها في تعزيز مفهوم السلم الأهلي وتجسيد مفهوم الشراكة المجتمعية الاكيدة مع الشرطة كما أن ذلك يدل على مدى المسؤولية النابعة من هذه المجالس والبلديات تجاه خدمة المواطن والمساهمة في تحقيق أمنه وأمانه من خلال مساهمتهم  والتعاون المتبادل الحاصل ما بينهم وبين الشرطة حيال ذلك .

بدورهم ثمن رؤساء المجالس المشاركين هذه اللفتة الكريمة من قبل مدير شرطة المحافظة وأكدوا بان عملهم وتعاونهم مع شرطة المحافظة جاء ليقينهم الأكيد بأنهم شركاء الشرطة في تحقيق الأمن والأمان وتحقيق مصلحة المواطن والوطن .

وتخلل ذلك توزيع لدروع شكر وتقدير قدمها العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة على رؤساء هذه المجالس .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر