اللواء حازم عطا الله يستقبل الممثل الالماني في أريحا

اللواء حازم عطا الله يستقبل الممثل الالماني في أريحا
تاريخ النشر: 2017/09/25 - 06:05 مساءا

اريحا - استقبل السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة اريحا، السيد بيتر بيرورث  ممثل المانيا والوفد المرافق له.

ورحب السيد اللواء حازم عطا الله بالضيف وقدم شرحا وافيا عن الشرطة الفلسطينية وتطورها والخدمات التي تقدمها في مجال محاربة الجريمة وجهودها في حفظ الامن والنظام العام، وتحدث سيادته عن عدد من محاور العمل الشرطي وما تواجهه الشرطة من تحديات ومعيقات في مجال التنقل وحرية الحركة في المناطق خارج منطقة السيطرة الكاملة، اضافة الى عدد من المعيقات الاخرى .

واكد اللواء عطا الله، على ان الشرطة الفلسطينية كما كل الشرطة في العالم تهدف الى بناء علاقة طيبة مع مواطنيها وتتميز بتقديم خدمات فعالة وبمهنية واقتدار، وبين تأثير الظروف السياسية والاقتصادية والاجتماعية على تقديم الخدمات للجمهور وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر فيها فلسطين والمنطقة .

من جهته عبر بيتر بيرورث عن شكره وامتنانه للواء حازم عطا الله على حفاوة الاستقبال،  واكد ان الشرطة الفلسطينية متطورة في عملها وادائها كما اكد على الاستمرار في تقديم الدعم الالماني في المجالات اللوجستية والتدريبية، وابدى تفهمه لما طرحه اللواء مدير عام الشرطة حول المعيقات والتحديات .

وافتتح السيد اللواء حازم عطا الله مع الضيف مركز الشرطة المتنقل المقدم من التعاون الالماني (GIZ)حيث تم استلامه باحتفال رسمي وسيتم تسليمه فيما بعد لشرطة محافظة نابلس.

وحضر الزيارة العقيد فواز طالب مدير شرطة محافظة اريحا والاغوار، والعقيد زاهر الصباح مدير الكلية والعقيد طارق الحاج مدير شرطة محافظة نابلس والعقيد اياد اشتيه مدير التخيطيط في الشرطة والعقيد ليث زيدان وعدد من ضباط الشرطة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر