الشرطة تطلق المرحلة الاولى من محاضرات التوعية الامنية لطلبة المدارس في سلفيت

الشرطة تطلق المرحلة الاولى  من محاضرات التوعية الامنية لطلبة المدارس  في سلفيت
تاريخ النشر: 2017/09/25 - 02:12 مساءا

سلفيت - اطلقت الشرطة اليوم وبالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم سلسلة من محاضرات التوعية الأمنية بكافة المواضيع الشرطية لطلاب وطالبات مدارس محافظة سلفيت . 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه وانسجاما من خطة الشرطة في نشر الوعي الامني  بين كافة الشرائح، وبخاصة طلبة المدارس، ونظرا للتأثير الايجابي الواضح و الملموس في سلوك الطلبة إلى الأفضل من اللقاءات والمحاضرات الشرطية والتي تنظم لطلبة المدارس في السنوات السابقة، فقد باشرت الشرطة اليوم وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بسلسلة من محاضرات التوعية الامنية ضمن برنامج المرحلة الاولى، حيث تستهدف جميع المراحل الدراسية، بمختلف مدارس المحافظة.

مضيفا البيان، ان هذا البرنامج يشتمل  محاضرات  حول السلامة المرورية ومكافحة المخدرات  ومخاطر الانترنت  وحماية الاماكن الاثرية والتعريف بجهاز الشرطة والتوعية الامنية الشاملة و حماية الاسرة والأحداث والاجسام المشبوهة .

من جهته ثمن  الاستاذ امين عواد مدير التربية والتعليم  في المحافظة هذا التعاون الكامل، و المبادرات الموجهة الى طلبة المدارس، وما يقدم من محاضرات قيمة لهم، يعود بالاثر الايجابي على سلوك الطلبة ويجعلهم اكثر وعيا ونضوجا، ويمكنهم من مساعدة زملائهم الطلبة وزرع روح المبادرة والانتماء في نفوسهم.

والقى المقدم بلال ابو العون مدير التوجيه السياسي والوطني لطلاب مدرسة بديا الاساسية محاضرة تعريفية بمؤسسة الشرطة، مستعرضا أقسامها وإداراتها و واجبات كل منها في حفظ الأمن والنظام العام، مضيفا لهم ان الشرطة توصل الليل بالنهار في سبيل تقديم خدمة الأمن، اخذين بعين الاعتبار احترام حقوق وكرامة المواطن الفلسطيني.

كما تحدث الرائد  عبد الله علان من فرع شرطة السياحة والاثار في المحافظة  لطلاب مدرسة بديا الاساسية العليا عن عمل شرطة السياحة والآثار بمكافحة سرقة الآثار وتهريبها، والمحافظة على  الموروث الأثري و التراثي لدولة فلسطين، وتامين السياح الزائرين إثناء جولاتهم السياحية والدينية، مع التأكيد على ضرورة التعرف على الاماكن الاثرية والسياحية في المحافظة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر