الشرطة تلقي القبض على شخص يقوم بتزوير الأوراق النقدية والوثائق الشخصية في ضواحي القدس

الشرطة تلقي القبض على شخص يقوم بتزوير الأوراق النقدية والوثائق الشخصية في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2017/09/06 - 12:07 مساءا

ضواحي القدس - ألقت الشرطة القبض على شخص وضبطت معملا لتزوير الأوراق النقدية والوثائق الشخصية في احدى قرى شمال غرب القدس المحتلة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة، انه بناء على معلومات للشرطة تفيد بوجود شخص  يقوم بطبع وتزوير النقود والوثائق الشخصية داخل منزله، على الفور تم تشكيل فريق بحث وتحري من قبل شرطة المباحث العامة لجمع المعلومات حول المشتبه به .

وأضاف البيان، انه بعد جمع المعلومات والتحريات اللازمة تم استصدار أمر تفتيش من النيابة العامة لمنزل المشتبه به وتحركت قوة من شرطة المباحث العامة تساندها قوة من مديرية شرطة الضواحي إلى المنزل حيث تم تفتيشه حسب الأصول وعثر داخل المنزل على طابعة ليزر وكمبيوترات ونقود ومواد خام تستعمل في عملية التزوير، وتم ضبط وثائق شخصية ومستندات بأسماء أشخاص من منطقة ضواحي القدس قاموا بالاتفاق معه لتزويرها وتم ألقاء القبض على المشتبه به وإحضاره إلى مديرية الشرطة وبسماع أقواله اعترف بقيامة بالتزوير .

وأكد البيان، انه تم تحويل الشخص مع المضبوطات إلى قسم التحقيقات من اجل استكمال الإجراءات اللازمة تمهيدا لتحويله الى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه أصولا.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر