الشرطة تعايد على المرضى في عيد الاضحى المبارك

الشرطة تعايد على المرضى في عيد الاضحى المبارك
تاريخ النشر: 2017/09/01 - 01:28 مساءا

المديرية العامة للشرطة - نظمت دائرة الخدمات الطبية والاجتماعية في الشرطة وشرطة ضواحي القدس صباح أول أيام عيد الأضحى المبارك جولة معايدة للمرضى الذين يتلقون العلاج في المستشفيات ومشاركتهم فرحة العيد .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان المقدم علي العملة  مدير دائرة الخدمات الطبية والاجتماعية في الشرطة وعدد من ضباط مرتب شرطة ضواحي القدس نيابة عن السيد اللواء/ حازم عطا الله- مدير عام الشرطة  بمعايدة المرضى الذين يتلقون العلاج في جميع اقسام مستشفيي مجمع فلسطين الطبي والمستشفى الاستشاري العربي بمدينة رام الله، حيث هنأوهم بالعيد وتم تقديم الهدايا والالعاب للأطفال الذين يتلقون العلاج بهذه المناسبة السعيدة داعياً لهم بالشفاء العاجل ومغادرة المستشفى وإكمال فرحة العيد بين أهليهم وذويهم.

وكما تم أيضاً خلال الجولة معايدة الأطباء والممرضين والفنيين والموظفين المناوبين هذا اليوم ، وشكرهم على الجهود التي يبذلونها من اجل زراعة البسمه على وجوه المرضى  .

وفي نهاية المعايدة قدمت الطواقم الطبية والادارية في كلا المستشفيان الشكر للسيد اللواء/ حازم عطا الله – مدير عام الشرطة ولجميع ضباط وضباط صف وافراد الشرطة على جهودهم ومواقفهم الانسانية التي يبذلونها في سبيل خدمة وطنهم وشعبهم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر