الشرطة تشارك في لقاء مفتوح مع الصحافة والعلاقات العامة في جنين

الشرطة تشارك في لقاء مفتوح مع الصحافة والعلاقات العامة  في جنين
تاريخ النشر: 2017/08/28 - 04:45 مساءا

جنين- شاركت الشرطة اليوم في لقاء مفتوح  نظمته محافظة جنين في قاعة الشهيد قدورة موسى في مقر المحافظة وكان حول دور العلاقات العامة والإعلام وأهميتهما في المجتمع .


وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في اللقاء عطوفة اللواء إبراهيم رمضان محافظ محافظة جنين والمقدم أوس عطياني مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة ومدراء العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية والمدنية والصحفيين والإعلاميين في المحافظة وممثلين عن حركة فتح .


وفي كلمته رحب عطوفة اللواء إبراهيم رمضان بالحضور وتحدث عن الدور الرئيسي للإعلام والإعلاميين في نقل الحقيقة واطلاع المواطن على كل المستجدات والتطورات في المواضيع والقضايا التي تدور حوله وتخدمه وبالتالي تخدم المصلحة العامة.


وأكد على أهمية دور العلاقات العامة سواء في الأجهزة الأمنية أو المدنية وما لها من دور في عكس صورة المؤسسة أو الجهاز التي تعمل فيه وتسويق نشاطاته ومبادراته للمجتمع الأمر الذي يبين للمواطن مقدار ومدى الجهد المبذول والخدمة المميزة المقدمة له من هذه المؤسسة أو الجهاز الأمني .


وأشار إلى أن الكثير من قضايا المجتمع الهامة والملامسة لحياة المواطن اليومية بحاجة أكيدة إلى دور نشط من قبل العلاقات العامة وكذلك الإعلاميين للمساهمة الأكيدة في إيجاد الحلول وتقريب وجهات النظر حولها للوصول إلى مجتمع متناغم يسوده السلم الأهلي وفاهم لحقوقه وواجباته .


بدورهم أكد المشاركين على ما تحدث به عطوفة اللواء إبراهيم رمضان وأشاروا إلى أهمية النهوض في دور العلاقات العامة وكذلك ودور الإعلام وان يكونوا  منبر المواطن في نقل صوته وتطلعاته وإيصال المعلومة الأكيدة والصحيحة له  لخدمته وتحقيق مصلحته.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر