الشرطة تنظم لقاءا مجتمعي لأطفال (نادي الحرية) في بلدة زيتا بطولكرم .

الشرطة تنظم لقاءا مجتمعي  لأطفال (نادي الحرية)  في بلدة زيتا  بطولكرم .
تاريخ النشر: 2017/07/17 - 03:30 مساءا

طولكرم –نظمت الشرطة اليوم لقاء امجتمعي لأطفال نادي الحرية و الذي تم عقده بمدرسة بنات زيتا الثانوية للبنات  في بلدة زيتا شمال مدينة  طولكرم  .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن  هذا اللقاء تم بحضور ومشاركة ضباط من وحدة الشرطة المجتمعية المتنقل ومديره النادي الصيفي إيمان عبد العزيز  و المرشدات و المتطوعات في النادي و طلبه النادي و عددهم 80 طفل من الأعمار 8 الى 12 سنه .

و  يهدف   هذا اللقاء إلى التواصل مع أطفال النادي الصيفي و كسر الحاجز بين الشرطة و المواطن و تعريف الأطفال على الثقافة الشرطية و الأمنية  والوقوف ومعرفة مشاكلهم في أماكن سكناهم  ومنع الجريمة قبل وقوعها  وبناء الشراكة مع فئات المجتمع كافه بهدف نشر الأمن والتوعية الامنيه وجعل ثقافة الأمن والقانون السائدة في مجتمعنا الفلسطيني .

وأضاف البيان ان مديره النادي  تحدثت بكلمه رحبت فيها بشرطة طولكرم و طاقم المركز المتنقل  مقدمه شكرها على هذا الجهد الذي أولته الشرطة للنادي وعلى الجهود التي تبذل في سبيل مكافحة الجريمة ونشر الأمن والأمان والسهر على راحة المواطنين و تقديم المحاضرات الشرطية الامنيه لطلبه النادي .

كما تحدث الرائد بشار ابو صاع منسق وحدة النوع الاجتماعي و قائد فريق الشرطة المجتمعية  خلال الزيارة  على  استعداد شرطة المحافظة لتقديم خدماتها للمواطنين و تقديم محاضرات الإرشاد و التوعية الشرطية و الأمنية ضمن  إعداد طاقم مختص ذو كفاءة ومهنيه في وحدة الشرطة المجتمعية المتنقلة لتقديم خدمات وجوده ذات أداء أفضل للمواطنين لحفظ الأمن للمواطن ومنع الجريمه والوصول للمواطن في مكان تواجده ليكون الأمن مسؤولية الجميع، كما تحدث عن الوحدة المتنقلة وعن مهامها وواجباتها والأسباب التي حالت لإنشاء هذه الوحدة والتي سيكون الهدف منها بناء جسور الثقة بين المواطن والشرطة  لمنع الجريمة قبل وقوعها.

و أضاف البيان أن الطاقم قام  بتقديم عدد من محاضرات التوعية الشرطية لجميع التخصصات لكافة أقسام الشرطة وتنظيم عدد من النشاطات الشرطية التفاعلية بشكل يوصل رسالة الشرطة المجتمعية مع النادي ونقل رسالة الشرطة المجتمعية وتوعية المواطنين بأهدافها  والتي تهدف لتقديم خدمات وجوده ذات أداء أفضل للمواطنين بما يحقق الامن و الامان للمواطن .

من جهتها شكرت مديره المخيم  ايمان عبد العزيز  و الطاقم التدريبي لأطفال المخيم مديرية شرطة طولكرم على هذه أللفتة الطيبة والتي من شأنها تعزيز الثقة برجال الشرطة مؤكدين على ضرورة الأمن  تحقيقا للتكامل واحتراما للنظام الذي يعتبر أولوية للجميع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر