الجامعة العربية الأمريكية تشيد بأداء الشرطة في جنين

الجامعة العربية الأمريكية تشيد بأداء الشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2017/07/12 - 10:46 صباحا

جنين – أشادت الجامعة العربية الأمريكية في جنين بأداء الشرطة وبجهودها المبذولة في سبيل تحقيق امن الوطن والمواطن .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان ذلك جاء خلال زيارة قام بها وفد من الجامعة العربية الأمريكية برئاسة الدكتورة ليلى حرز الله مسؤولة الإرشاد الاجتماعي في الجامعة وبحضور الدكتور هشام قصراوي من كلية الطب المساند فيها وعدد من طلبتها حيث كان في استقبال ولقاء الوفد الضيف العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء الأفرع والأقسام.
وفي حديثها اثنت الدكتورة ليلى حرز الله على دور الشرطة البارز والهام في المجتمع في حفظها لأمن الوطن والمواطن ومدى قربها من المواطن وتقديم كل ما يلزم في سبيل تحقيق مصالحه والمصلحة العامة .
وأشادت بدور شرطة المحافظة في تنظيمها لدورة سبل الحماية من آفة المخدرات ومحاضراتها في مجال حماية الأسرة ومدى الفائدة المحققة للطلاب حيال ذلك .
بدوره رحب العقيد حقوقي مهند صوان بالوفد الضيف وأكد على استعداد الشرطة الدائم لتقديم الخدمات الشرطية التي تحقق مصلحة مؤسسات المجتمع والمواطن وتلبي احتياجه .
وأضاف بان الشرطة المحافظة تهدف لجعل الطالب فعال في مجتمعه وجامعته وان يكون له بصمة في مجتمعه من خلال جعله أداة توعية لغيره من الطلاب وفي مجتمعه وبشكل أكيد تحقيق الشراكة المجتمعية في محاربة أي مظاهر سلبية قد تطفو على سطح المجتمع .
وتخلل الزيارة تقديم درع تكريم للعقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة وللمقدم أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والإعلام وكذلك لعدد من الضباط المشاركين في تقديم دورات التوعية والإرشاد لطلبة الجامعة  تقديرا منها وتثمينا لدور الشرطة الريادي وشكرهم على كل ما قدموه في هذا المجال وغيره في سبيل خدمة المواطن والمجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر