الشرطة تقدم التوعية وإلا رشاد والهدايا للمشاركين في مخيم صيفي في نابلس

تاريخ النشر: 2017/07/06 - 12:04 مساءا

نابلس -قدم اليوم ضباط التوعية والإرشاد بشرطة محافظة نابلس محاضرات استهدفت الأطفال المشاركين في مخيم صيفي، ينظمه  بيت الصداقة  الفلسطينية في نابلس..
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن شرطة محافظة نابلس وبالتعاون مع بيت الصداقة الفلسطينية في مدينة نابلس  نظمت اليوم محاضرات توعية وإرشاد استهدفت ما يقارب 600 طالب وطالبه أعمارهم تتراوح ما بين 6_10 اعوام، عقدت في إحدى مدارس المحافظة بنابلس.

وأضاف البيان، بان الرائد لنا المخللاتي من إدارة العلاقات العامة لشرطة نابلس والنقيب هاني ابو شقرة مسؤول التوعية والإرشاد قسم المرور والملازم جمال حرب مسؤول التوعية والإرشاد في إدارة مكافحة المخدرات، قدموا محاضرات استعرضوا فيها إدارات وأقسام الشرطة الفلسطينية وطبيعة مهامها ودور المواطن في تعزيز الأمن واحترام سيادة القانون، والإرشاد المروري والسبل الصحيحة في قطع الطريق وتجنب الحوادث، وحول خطورة المخدرات على المجتمع ومخاطر الانترنت والجرائم الكترونية وإخطارها على الطلاب والطالبات .

من جانبه أشاد الدكتور محمد صوالحه المدير العام لبيت الصداقة الفلسطينية بجهود شرطة محافظة نابلس وأهمية تواصلها مع المخيمات الصيفية بهدف التوعية من خلال التعريف بمهام الشرطة الفلسطينية وسبل التعاون وحماية الاطفال والطلاب والطالبات من مخاطر ومغريات العصر وعدم جرهم نحو الانحراف الأخلاقي والسلوكي..


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر