الشرطة الفلسطينية تحتفل بعيدها الثالث والعشرين في رام الله

الشرطة الفلسطينية تحتفل بعيدها الثالث والعشرين في رام الله
تاريخ النشر: 2017/07/04 - 09:24 مساءا

رام الله – احتفلت الشرطة اليوم بمناسبة عيدها الثالث والعشرين بعرض قدمته موسيقى الشرطة الفلسطينية وفرقة الخيالة التابعة لشرطة الحراسات في رام الله.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان شرطة محافظة رام الله والبيرة وبالتعاون مع ادارة شرطة الحراسات والعلاقات العامة والاعلام بالشرطة نظمت اليوم عرضا قدمته فرقة موسيقى الشرطة الفلسطينية وفرقة الخيالة، انطلق العرض من امام  قصر الحمراء في شارع الارسال باتجاه ميدان الشهيد ياسر عرفات في رام الله، وتقدم العرض العقيد باسم جبارة نائب مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة، العقيد عمر الرطروط مدير وحدة الحراسات والحماية، العقيد عاهد حساين مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة رام الله والمقدم اشرف مطلق ممثلاً عن مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة الفلسطينية.

وأضاف البيان بان المواطنون اصطفوا على جوانب الشوارع يحيون ويهنئون الشرطة ويتمنون لها مزيدا من التقدم والازدهار والبقاء في الصفوف الاولى لقوى الأمن حامية المشروع الوطني، حتى نيل حقنا في استقلال دولة فلسطين. وقدم مواطن الورود لضباط الشرطة تعبيرا عن فرحه بهذه المناسبة وتقديرا واحتراما للشرطة الفلسطينية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر