الشرطة والمحافظة يطلقان حملة مرورية بعنوان (صيف بلا حوادث) في الخليل

الشرطة والمحافظة  يطلقان حملة مرورية بعنوان (صيف بلا حوادث)  في الخليل
تاريخ النشر: 2017/07/03 - 12:03 مساءا

  
الخليل : أطلقت الشرطة اليوم وبالتعاون مع محافظة الخليل والأجهزة الأمنية حملة مرورية حملت عنوان صيف بلا حوادث في المحافظة .

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبهدف نشر التوعية المرورية بين المواطنين والسائقين وترسيخ ثقافة مرورية آمنة وللحد من حوادث الطرق والسرعة الزائدة , فقد نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع المحافظة والأجهزة الأمنية ووزارة النقل والمواصلات حملة مرورية بهذا الخصوص في أرجاء محافظة الخليل  " .

وأضاف البيان بأن الحملة بدأت منذ ساعات الصباح الباكر وذلك بنشر الحواجز على الطرق والمفارق الرئيسية بالمحافظة , حيث قامت الطواقم المختصة بفحص ثلاثمائة مركبة والتأكد من صلاحيتها للسير على الطرق بالإضافة للتأكد من الحمولة القانونية للمركبات بشكل عام وللمركبات العمومية بشكل خاص , كما تم توزيع نشرات توعية عن خطورة السرعة الزائدة وانعكاساتها الخطيرة على حياة وسلامة السائق والركاب والمارة .

وأكد البيان بأن الشرطة والأجهزة المختصة ستواصل العمل في أرجاء المحافظة بهدف الحد من الحوادث الناتجة عن السرعات الزائدة واستخدام المركبات غير الصالحة للسير على الطرقات , آملين من الإخوة السائقين الالتزام بالقانون , موضحا بأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر