اللواء حازم عطا الله يستقبل نقيب المحاميين الاستاذ جواد اعبيدات في رام الله

اللواء حازم عطا الله يستقبل نقيب المحاميين الاستاذ جواد اعبيدات في رام الله
تاريخ النشر: 2017/07/03 - 11:40 صباحا

 

رام الله – المديرية العامه للشرطة – استقبل سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة في مكتبه اليوم نقيب المحاميين الاستاذ جواد اعبيدات لبحث اوجه التعاون المشترك بين الطرفين .

 

وذكر بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان الاستاذ اعبيدات هنأ اللواء حازم عطا الله و كافة منتسبي مؤسسة الشرطة بمناسبة عيد الشرطة الفلسطينية الذي يصادف الاول من تموز من كل عام ، مشيدا بجهود الشرطة و اهميتها في تحقيق امن و امان المواطنين . مؤكدا على التزام النقابة بالتعاون مع كافة ادارات و مديرات الشرطة الفلسطينية لما فيه خير للمواطن وما من شأنه تسهيل مهمة المحاميين كطرف هام في منظومة العداله الفلسطينية .

 

من جهته اكد سيادة اللواء حازم عطا الله على اهمية تكثيف الجهود الرامية الى تحقيق العدالة و امن المواطن و الذي يتطلب حتما عملا دؤوب و بلا توقف ضد الخارجين عن القانون و تقديمهم لمحاكمات عادلة و رادعة . مشيرا الى اهمية العمل مع نقابة المحاميين باعتبارها الجسم الممثل لهذا القطاع المهم في تحقيق العداله مؤكدا على جاهزية الشرطة للتعاون و تسهيل عمل المحاميين في علاقتهم المباشرة و اليومية مع الشرطة ، مبديا الاستعداد التام لتوقيع مذكره تفاهم تضبط العلاقة بين الطرفين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر