الشرطة تقدم الارشادات المرورية والماء والتمر قبيل الافطار في رام الله

الشرطة تقدم الارشادات المرورية والماء والتمر قبيل الافطار في رام الله
تاريخ النشر: 2017/06/06 - 08:49 مساءا

رام الله – نظمت الشرطة اليوم فعالية رمضانية قبيل الافطار، من خلالها قدمت التوعية والارشاد وتوزيع برشورات تحث السائقين على التزام القيادة الآمنة بهدف تجنب حوادث السير، وقدمت التمور والماء على المواطنين في المركبات المغادرة محافظة رام الله والبيرة من المدخل الشرقي.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ، ان ضباط قسم الحوادث بشرطة المرور قدموا التوعية والارشادات لسائقي المركبات من اجل قيادة المركبة بطريقة هادئة وآمنة خاصة وان نسبة الحوادث المرورية ازدادت خلال الشهر الفضيل قبيل ساعات الافطار، وتم توزيع برشورات مرورية تشير لارتفاع نسبة الحوادث وما خلفته من وفيات واصابات.

وأضاف البيان بأن  الفعالية شملت ايضاً قيام ضباط من من ادارة العلاقات العامة والاعلام وشرطة السياحة والآثار والحراسات والعمليات بتوزيع الماء والتمر على المواطنين المغادرين للمحافظة قبيل الافطار بالاضافة لامساكية الشرطة الفلسطينية لشهر رمضان المبارك. 

واكد العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة بأن الفعالية سنوية تنفذها الشرطة ضمن فعاليات شهر رمضان المبارك، استهدفت المواطنين المغادرين في المركبات العمومية والخاصة قبيل آذان المغرب بالقرب من المدخل الشرقي لمدينة البيرة


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر