الشرطة والضابطة الجمركية ينظمان لقاء توعوي حول افة المخدرات في جنين

الشرطة والضابطة الجمركية ينظمان لقاء توعوي حول افة المخدرات في جنين
تاريخ النشر: 2017/05/14 - 10:59 صباحا

جنين- نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع الضابطة الجمركية لقاء توعوي حول افة المخدرات جرى تنظيمه في مقر الضابطة الجمركية لعدد من منتسبيها في جنين.


وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة بانه وبتنظيم من فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة تم تنظيم هذا اللقاء،  وشارك في اللقاء الرائد صالح الشلبي نائب مدير الضابطة الجمركية والنقيب اياد سمودي والنقيب فادي فرعي من فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة وبحضور النقيب رامي ابو عره مدير فرع العلاقات العامة في الضابطة وعدد من ضباط وضباط الصف فيها .


بدوره قدم المساعد اول امين ابو الرب مسؤول قسم التوعية والارشاد في فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة تعريفا بالمواد المخدرة وطبية تواجدها في المجتمع الطبيعي منها والصناعي والطرق التي من الممكن ان تصل فيها ليد المتعاطي .


كما قام بعرض لبعض الانواع والعينات منها بواسطة تقنية عرض الشرائح للانواع المصنعة وما كان على شكل نبات وكذلك عرض لعينات حقيقية لزيادة ورفع المعرفة بها وتثبيت المعلومة لدى طواقم الضابطة الجمركية وليكونوا بذلك ايضا فرع مساعد في ضبط هذه المواد من خلال عملهم الميداني وتعرفهم على هذه المواد في حال ضبطها لدى أي من الاشخاص.


وتخلل اللقاء نقاش من قبل الضباط المشاركين بطرح الاسئلة والاستفسارات والاجابة عليها من قبل المحاضر لاثراء المعلومة وتاكيدها .


كما لاقى هذا اللقاء الاستحسان الكبير من قبل المشاركين وتقديم شكرهم لشرطة المحافظة على المعلومة الشرطية القيمة المقدمة لهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر