بلدية قلقيلية تكرم شرطة المحافظة

بلدية قلقيلية تكرم شرطة المحافظة
تاريخ النشر: 2017/05/11 - 11:09 صباحا

قلقيلية_ كرمت اليوم بلدية قلقيلية الشرطة وعدد من الشخصيات والمؤسسات الداعمة والمساندة للجنة تسيير الأعمال في البلدية في حفل خاص أقيم في البلدية.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه شارك في التكريم رئيس لجنة بلدية قلقيلية طارق اعمير واللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية وأمين سر إقليم حركة فتح محمود ولويل والعقيد نداء حنني نائب مدير شرطة قلقيلية وممثلين عن الأجهزة الأمنية وأعضاء لجنة البلدية وأعضاء من لجنة الإقليم ومدراء مؤسسات ونقابات وشخصيات.
وخلال التكريم أكد المحافظ على دور البلدية المحوري كمؤسسة خدماتيه شاكرا للجنة تسيير الأعمال ما قامت به من انجازات خلال الفترة السابقة داعيا إلى إسناد البلدية القادمة حتى تتمكن من مواصلة عمل البلدية السابقة لينعكس ذلك إيجابا على المدينة ومواطنيها.
وشكر رئيس البلدية مؤسسات محافظة قلقيلية التي وقفت إلى جانب بلدية قلقيلية وساندته في مختلف الظروف تحقيقا للمصلحة العامة، مؤكدا أن تعاون المؤسسات وتكاملها هو سر نجاح العمل العام.

وفي نهاية الحفل جرى توزيع دروع التقدير على المكرمين، كما جرى تكريم لأعضاء لجنة البلدية من إقليم حركة فتح تقديرا على جهودهم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر