الشرطة تكرم طلاب وطالبات دوريات الأمان على الطرق وتنظم مسابقة ثقافية مرورية في قلقيلية

الشرطة تكرم طلاب وطالبات دوريات الأمان على الطرق وتنظم مسابقة ثقافية مرورية في قلقيلية
تاريخ النشر: 2017/05/10 - 09:44 صباحا

قلقيلية - ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي التي أطلقت في كافة محافظات الوطن والذي يصادف في الرابع من أيار وحتى العاشر من كل عام وتحت شعار(رجل المرور منكم ولخدمتكم) كرمت مديرية شرطة محافظة قلقيلية ومديرية التربية والتعليم اليوم طلاب وطالبات دوريات الأمان على الطرق كما نظمت مسابقة ثقافية مرورية لفرق السلامة المرورية في إختتام فعاليات أسبوع المرور العربي في قلقيلية.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن مديرية شرطة محافظة قلقيلية وبالتعاون والتنسيق مع قسمي الصحة المدرسية والعلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم في قلقيلية قامت بتكريم طلاب وطالبات دوريات على الطرق وفرق السلامة المرورية كما قامت بتنظيم مسابقة ثقافية مرورية في التوعية والسلامة المرورية في قلقيلية، وذلك في قاعة الشهيد ياسر عرفات في مبنى مديرية التربية والتعليم بحضور ومشاركة مديرة مديرية التربية والتعليم أ. نائلة فحماوي، والمقدم جهاد شتيوي مدير إدارة المرور وممثلا عن مدير شرطة محافظة قلقيلية، والملازم أول عبد الباسط أبو صلاح مسؤول التوعية والسلامة المرورية في شرطة المرور، وعدد من ضباط شرطة المحافظة و رؤساء الأقسام في مديرية التربية والتعليم ومسئولي فرق السلامة المرورية في المدارس المشاركة في فعاليات أسبوع المرور العربي في قلقيلية.

وفي كلمة له وخلال التكريم تحدث المقدم جهاد شتيوي مرحبا بالحضور جميعا، ناقلا إليهم تحيات السيد العقيد حقوقي موسى يدك مدير شرطة محافظة قلقيلية ومهنئهم بمناسبة إختتام فعاليات أسبوع المرور العربي وإختتام فعالياته، بتكريم طلاب وطالبات دوريان على الطرق والمميزين في عملهم وأدائهم وإلتزامهم بقواعد وآداب المرور وإنجاحهم فعاليات أسبوع المرور العربي، مقدما الشكر والتقدير لمديرية التربية والتعليم وأسرتها ممثلة بمديرتها الفاضلة أ. نائلة فحماوي على جهودهم وتعاونهم في إنجاح كافة الفعاليات واللقاءات المشتركة وخاصة التي نظمت خلال أسبوع المرور العربي في محافظة قلقيلية .

من جانبها تحدثت أ. نائلة فحماوي مهنئة المؤسسة الشرطية وقيادتها الحكيمة والشعب الفلسطيني بأسبوع المرور العربي وتنظيم فعالياته في كافة محافظات الوطن ونجاحها، مثمنة دور المؤسسة الشرطية في الحفاظ على أمن وحياة المواطنين، مؤكدة على الدور التي تقوم به الشرطة في الحملات التوعية المرورية لطلبة المدارس ولكافة المواطنين، مقدمة الشكر والتقدير والعرفان إلى مؤسسة الشرطة الفلسطينية في قلقيلية ممثلة بمديرها على هذه أللفتة الكريمة والطيبة من قبلهم ومشيدة بدور مؤسسة الشرطة وخاصة شرطة المرور الذين يعملون ليل نهار من أجل خدمة المواطنين،  مثمنة العلاقة القوية والمتينة التي تميزت  بها المؤسستين التربية والتعليم و الشرطة الفلسطينية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر